العناية بالبشرة للعرائس في القاهرة

المظهر المثالي جزء اساسي من مقومات الزفاف المثالي. تعرفي على احدث السبا و خدماتها و تواصلي و استفسري مباشرة عن طريق Zafaf.net. يؤمن لك كل ما تحتاجينه للتواصل مع ارقى و افخم السبا و خبراء الجمال اينما كنتي في القاهرة.

47 صالونات
صور
خريطة

المزيد من الصالونات يمكن ايجادها في مصر الاخرى ادناه

إذا كنتِ عروس مقبلة على الزواج وبدأتِ بالبحث عن مراكز التجميل والعناية بالبشرة لتحظي ببعض الرفاهية والدلال قبل زفافك في هذه المراكز، فأنتِ هنا في المكان المناسب الذي يستعرض لكِ أشهر بيوتي سنتر القاهرة والتي لديها خبرة العديد من السنوات في مجال العناية بالعروس قبل الزفاف ويقدم لكِ تجربة مليئة بالرفاهية والسرور.

ونحن في زفاف.نت مهمتنا الأساسية جعل هذه المراكز بين يديكِ، وجعل عملية البحث عن مراكز تجميل في القاهرة أمر بغاية البساطة من خلال استعراض لعدد كبير من هذه المراكز عبر صفحة واحدة تجدين فيها هذه الأسماء، وعند دخولك لكل اسم من هذه الأسماء سوف تجدي شرح موسع عن مواصفات هذا المركز والخدمات التي تقدمها وصور لبعض النماذج من أعمالهم، مع موقع وعناوين هذه المراكز ورقم التواصل كي تتمكني من التواصل معهم مباشرة وانتِ في منزلك وتستعلمي عن كل التفاصيل وتحجزي الموعد الذي يناسبك على الفور.

ليس هذا وحسب، بل إن زفاف.نت يعتبر دليلك الأول والشامل الذي من خلاله يمكنك أن تعرفي الكثير من الأمور التي لم تتعرفي عليها سابقاً، لأنك من خلال المقالات التي جمعناها لكِ ستتعرفي على الكثير من الأمور الواجب عليكِ معرفتها قبل الزفاف والنصائح الهامة التي تغنيكِ عن كثير من البحث عبر صفحات الانترنت، مثلاً يمكن أن تجدي نصائح غذائية للعروس يمكن اتباعها قبل الزفاف كي تبقي بصحة جيدة، ومعلومات عن انواع البشرة ونصائح للاعتناء ببشرتك وطرق سهلة لتعرفي نوع بشرتك بكل بساطة، وغيرها الكثير من الأمور التي تهم العروس وغير العروس.

فنحن هنا لنكون معك ونساعدك في هذا الحدث الهام من حياتك، ونعمل على تسهيل كل الأمور أمامك لتكون كل خطواتك بسيطة ودون ضغط ولا تعب.

ماذا تقدم لك بيوتي سنتر بالقاهرة؟

يمكن أن تكون مراكز العناية بالبشرة والشعر محيرة للعروس أو يحدث خلط بينها وبين صالونات المكياج والتسريحة كونها تقدم خدمات مشابهة، لكن دعينا نخبرك أن هناك فروقات بين بيوتي سنتر وبين صالونات الشعر والمكياج لأن هذه الأخيرة تقدم لك فقط مكياج للعروس وتسريحة ويمكن أن يكون لديها قسم للعناية بالأظافر وليس أكثر من ذلك، أما مراكز العناية بالبشرة والشعر فهي تقدم الخدمات مثل عمل تسريحة ومكياج للعروس إلى جانب الكثير من الخدمات الأخرى المميزة والتي سنذكرها لك الآن:

العناية بالبشرة

إن أهم ما تقدمه هذه المراكز هو جلسات العناية بالبشرة للعروس قبل زفافها والتي تشمل العديد من الخطوات والمراحل لتحصل العروس على نتائج رائعة واطلالة جذابة وبشرة نظيفة خالية من الشوائب والبثور قبل زفافها.

العناية بالشعر

أيضاً من أهم الخدمات التي تقدمها لكِ هذه المراكز جلسات العناية بالشعر، وكلنا نعرف كم هي مهمة هذه الجلسات للعروس قبل وبعد الزفاف، لأن تسريحة الشعر يمكن أن ترهق شعرك قليلاً فمن الضروري أن تعتني بشعرك من خلال حمامات الزيت التي تزيد من قوته ولمعانه، فالعناية بالشعر قبل الزفاف تساهم في أن تكون تسريحة الشعر مثالية، والعناية بعد الزفاف ضرورية جداً نتيجة المواد العديدة التي تعرض لها شعرك، فلا تهملي شعرك أبداً وجربي مراكز القاهرة للعناية بالشعر.

اليدين والقدمين والاظافر

إن هدف كل عروس هو الظهور بإطلالة متكاملة في يومها المنتظر، والإطلالة المتكاملة لا تكون من خلال العناية بالنفس في يوم الزفاف فقط إنما تكون بالمتابعة والاستمرار للحصول على أفضل نتائج، وكذلك العناية باليدين والقدمين والاظافر لا تكون في يوم الزفاف فقط لأنه خلال يوم واحد لن تحصلي على نتائج مثالية، إنما البدء قبل الزفاف بفترة شهر أو شهرين بالذهاب لمراكز العناية لعمل جلسات العناية باليدين والقدمين ، والتي تكون عبارة عن مساج وتنظيف وتنعيم، وحتى بعد الزفاف لا تغفلي هذه التفاصيل.

العناية بالجسم

تقدم لكِ مراكز بيوتي سنتر القاهرة أيضاً عناية متكاملة بالجسم قبل الزفاف من إزالة الشعر وتقشير وتنعيم للجسم، كما تقدم لك حمام مغربي وسبا لتحصلي على أفضل استرخاء قبل زفافك، لكن احذري استخدام العلاجات الكيميائية أو العلاج بالليزر أو استخدام مستحضرات لم يسبق لك ان استخدمتيها، فقبل الزفاف ليس الوقت المناسب للتجريب.

كيف تعتني بنفسك قبل الزفاف؟

طبعاً كما تحدثنا سابقاً عن ضرورة زيارة العروس لمراكز العناية بالبشرة والشعر عدة مرات قبل الزفاف، لكن هذه الزيارات وهذا المقدار من الاعتناء لا يعتبر كافياً إذا لم تكن العروس تعتني بنفسها بالمنزل أيضاً لتحافظ على نتائج العناية التي حصلت عليها بالمراكز، كما أن هناك العديد من الأمور وسبل العناية التي يجب أن تطبيقها في المنزل ولا يستطيع مركز العناية تقديمها لك، لذلك جمعنا لك بعض النصائح التي عليك اتباعها في حياتك اليومية وبالأخص قبل الزفاف بفترة لا تقل عن شهر لتكون اطلالتك خلابة متكاملة وخالية من أي شائبة:

شرب الماء

جميعنا نعرف فوائد شرب الماء بكميات كافية يومياً وكم له من فوائد جمالية للبشرة والشعر، لذلك قبل زفافك ننصحك بالانتباه لهذا الموضوع جيداً والحرص على شرب الماء بشكل كافٍ يومياً مهما كنتِ منشغلة، ابقي الماء معك اينما ذهبتي لتبقي بشرتك رطبة و تتجنبي الجفاف.

اتباع نظام غذاء صحي

هذه النصيحة يجب أن تقدم لأي شخص كان لكن للعروس بشكل خاص، لأن اتباع نظام غذاء صحي له الكثير من الفوائد سواء للبشرة أو الجسم أو للرشاقة والشعور بالنشاط كل الوقت، وهذا ما يجب أن تشعر به العروس قبل زفافها وليس الكسل والخمول أو الشعور بالتعب، لذلك ننصحك بالإكثار من أكل الخضار والفواكه وتقليل الملح والسكر في طعامك، والابتعاد عن الأطعمة الدسمة والتي تحوي الكثير من الكربوهيدرات.

ممارسة الرياضة

إذا كان بمقدورك ممارسة نوع من الرياضات قبل زفافك بفترة جيدة فهذا أمر مهم جداً ويساعدك على البقاء نشيطة وحيوية كل الوقت، كما أن لممارسة الرياضة فوائد كثيرة في تحسين المزاج والمساعدة على انتظام النوم كما تساهم في زيادة نظارة البشرة والشعر.

الابتعاد عن القلق والتوتر

نحن نعلم أن الفترة التي تسبق الزفاف يمكن أن تحوي على الكثير من الامور التي على العروسين انجازها والكثير من الآراء والنصائح من قبل الوسط المحيط بهم، ويمكن لكل هذه المهام والآراء أن تسبب القليل من الضغط والتوتر قبل فترة الزفاف، لكن نصيحتنا لكِ أن تبقي بعيدة عن كل ما يشعرك بالقلق في هذه الفترة وركزي على إنجاز المهام في الوقت المناسب ولا تكوني ضحية الطاقة السلبية التي يمكن أن ينشرها البعض.

كيف أعرف نوع بشرتي؟

الكثير من الفتيات وأنتِ بالتأكيد تكون محتارة بشأن نوع البشرة الذي تملكه، لأنه عند تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة وماسكات الوجه يجب أن تكوني على دراية تامة بنوع بشرتك وتختاري منها ما يناسب بشرتك لتحصلي على النتيجة التي ترغبي بها، لذلك في هذه الفقرة سنقدم لكِ شرح مبسط عن بعض الصفات التي تميز كل نوع بشرة والتي يمكن من خلالها أن تعرفي نوع بشرتك بسهولة، وبعض النصائح للعناية اليومية بها:

البشرة الجافة

هي البشرة الرقيقة جداً والتي نادراً ما تنتج زيوت خلال الليل والنهار، وتكون ناشفة جداً في الشتاء لدرجة التقشر، مساماتها قليلة جداً لا يمكن رؤيتها بسهولة وهناك خطوط دقيقة جداً تحت العين وحول الفم (خط الضحك).

والاعتناء بالبشرة الجافة ليس بالأمر الصعب إنما يجب التركيز دائماً على ترطيبها بالمستحضرات واستعمال غسول الوجه كريمي القوام واستخدام التونر بعد الغسول والتقشير مرة اسبوعياً يليه ماسك مرطب.

البشرة المختلطة الجافة

تلك البشرة التي تكون زيتية قليلاً في فصل الصيف وجافة في الشتاء، ونسبة المسام فيها ما يعادل 25% تتموضع غالباً على الأنف والدقن أو على الوجنتين حوالي الأنف، والمستحضرات الخاصة للعناية بها هي نفس المستحضرات الخاصة بالبشرة الجافة ويفضل استخدام المستحضرات التي تحتوي على الهيالورونيك أسيد.

البشرة العادية

هي التي تكون نسبة المسام فيها من 35 إلى 50% تتموضع غالباً على الأنف والوجنتين حول الأنف وحجم المسام يكون من المتوسط إلى الكبير وتنتج زيوتاً بكمية كبيرة نسبياً وملمسها سميك، للاعتناء بنوع البشرة هذه يفضل استخدام الغسول ذو القوام الرغوي والتونر لابد منه لتعديل النسبة القلوية للبشرة والمحافظة على حجم المسام، والسيروم المغذي والمرطبات خفيفة التركير، والتقشير مرة اسبوعياً ويليه ماسك مرطب ليحافظ على نعومة ورطوبة بشرتك.

البشرة المختلطة الدهنية

تكون نسبة المسام فيها بين 50 إلى 75% تنتج زيوتاً في مختلف أوقات اليوم، ينصح الخبراء باستخدام منتجات خفيفة التركيز والغسول الرغوي أو الجيل والتونر ضروري لإغلاق المسام والمرطبات ضرورية للحفاظ على المياه داخل البشرة والتقشير مرة أو مرتين اسبوعياً واستخدام المستحضرات التي تحتوي على سيتريك اسيد.

البشرة الدهنية

هذه البشرة تشبه أحياناً قشرة البرتقالة نظراً لكبر حجم المسام فيها كلياً بنسبة 70 إلى 100% وهي زيتية ومتعرقة دائماً سميكة الملمس ولا تظهر عليها التجاعيد في عمر مبكر، والمستحضرات المناسبة لهذه البشرة هي الغسول الجيلي والمستحضرات التي تحتوي على الستريك آسيد، يفضل تقشيرها مرة إلى مرتين اسبوعياً مع الانتباه لعدم تقشير الحبوب الملتهبة، والتونر ضروري جداً لتعديل النسبة القلوية وقبض المسام.

البشرة الحساسة

من الممكن أن تكون جافة حساسة، مختلطة حساسة، أو دهنية حساسة، تتميز بكثرة الأوعية الدموية المتموضعة على الوجنتين وحول الأنف، تتحسس من التعرض لدرجات الحرارة العالية والبرودة الشديدة والوجه دائماً أحمر اللون عند الوجنتين، يفضل الابتعاد عن المستحضرات ذات الأحماض وتطبيق المنتجات التي تحوي على زيت اللوز والورد والابتعاد عن الغسول والتونر الذي يحوي كحول والتقشير الخفيف جداً اسبوعياً وتطبيق الماسك المرطب بعد ذلك.