بانوراما بانجالوز أكوا بارك الغردقة

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • 50
  • يوجد
  • 464 غرفة

مزيد من المعلومات

من الفنادق الساحرة على شاطئ البحر الأحمر والتي ننصحك باختيارها لكي تحظى بتجربة فريدة في عالم الراقي والتميز هو فندق بانوراما بانجالوز أكوا بارك الغردقة ( Panorama Bungalows Aqua Park Hurghada Hurghada Red Sea) والذي يقدم خدماته الراقية لكل زواره برتبة الأربع نجوم.

يحتوي الفندق على العديد من الغرف يصل عددها إلى 464 غرفة بما في ذلك 30 غرفة عائلية موزعة جميعها على 24 طابق. تتميز بالديكورات الداخلية الراقية كما يوجد فيها شرفات او تراسات وتم تجهيزها بكافة وسائل الراحة من أسرة ذات جودة عالية وأثاث فخم بألوان متناسقة وأدوات كهربائية متطورة ومكيفة بأجهزة تكييف عالية الجودة.

لما نهتم بحفلات الزفاف في حياتنا باعتبارها من المناسبات الرائعة والتي تترك الاثر الكبير في ذاكرتنا وقلوبنا خصصنا في الفندق
مساحة خارجية تتسع حوالي 500 شخص وهي تناسب بطريقة رائعة حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية المختلفة. يتم تجهيزها بشكل راق وتوزع فيها الطاولات والكراسي الانيقة التصاميم والمتناسقة الالوان بطريقة منظمة. كما يمكنك اختيار قائمة الطعام المناسبة لحفلك المنتظر من بين العديد من الأصناف المتنوعة التي سوف يعدها طهاة محترفون من ذوي الخبرة الواسعة لكي يتزين يوم فرحك بأرقى الأطباق واطيب النكهات. بالغضافة إلى تقديم خدمات الضيافة من قبل فريقنا المحترف والذي هو على اتم الاستعداد لتلبية طلباتك انت والضيوف الكرام.

لا تنسى تذوق المأكولات المعدة باحترافية في مطعم بانوراما الرئيسي والذي يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء. ويتوفر غيره من الأماكن الاستثنائية المخصصة لتناول الطعام ا مثل مطعم ماغنوليا بأجوائه الراقية وأطباقه التي لا مثيل لها كما يقدم استعراضات للطهو المباشر حسب الطلب. إذا أردت تناول الكوكتيلات والمشروبات المنعشة يمكنك زيارات البارات الموجودة في اللوبي و بجانب المسبح أو البار الموجود على الشاطئ. تمتع بالسباحة في واحد من المسابح الثلاثة لدينا أو استرخي في السبا الرائع أو مارس النشاطات الرياضية على الشاطئ أو في مركز اللياقة البدنية المميز.

تواصل معنا من خلال الصفحة إذا أردت معرفة المزيد من التفاصيل عن خدماتنا وأسعارنا وأوقات الحجز وسوف نعاود الرد على كل الاستفسارات في الوقت المناسب لكي تتمكن من اختيار ما يناسبك لأننا نحرص على تلبية طلباتك بالشكل الذي يناسبك. فما يهمنا هو ثقتك بقدراتنا وحسن ظنك بنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • طريق الاحياء - الغردقة البحر الأحمر - محافظة البحر الأحمر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بانوراما بانجالوز أكوا بارك الغردقة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بانوراما بانجالوز أكوا بارك الغردقة
أضف تعليقاً