نور خطاب منسقة افراح

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف

مزيد من المعلومات

هل تطمح بحفل زفاف مميز ومنظم على أعلى مستوى؟ نقدم لك في شركة إن جي لتنظيم الحفلات والمناسبات في القاهرة الواقعة في منطقة المهندسين أفضل الخدمات المتعلقة في تنظيم قاعات المناسبات وتصميم أجمل الديكورات من قبل المصممة المعروفة نور خطاب التي تتميز بدقتها وخبرتها الطويلة في مجال تنظيم وتنسيق المناسبات ولمساتها السحرية التي تضفي جو من التميز والفخامة في المكان.

تقوم المصممة نور مع فريق عملها الخاص بعمل أجمل الديكورات والتصاميم الفريدة لقاعة الفرح وتزين المداخل والممرات والممشى الخاص للعرسان ودرج الزفة بأجمل الأقواس وباقات الورد والربطات والأقمشة الملونة وحبال الورد الموزعة في المكان بطريقة ساحرة وتوزيع جميل للطاولات والكراسي المغطاة بأجود أنواع الأغطية والمفارش والربطات الملونة وتصميم رائع لكوشة الزفاف بموديلات عصرية ومناسبة لديكور القاعة وترتيب أنيق لفازات الورد والإكسسوارات وأدوات الطعام والفناجين والكؤوس الزجاجية والمناديل الملفوفة فوق الصحون بطريقة تلفت الأنظار.

الخدمات التي نقدمها:
أغطية ومفارش وربطات جميلة للطاولات والكراسي بألوان تناسب ديكور القاعة.
أحدث التقنيات الصوتية والدي جي ومكبرات الصوت.
أحدث أنظمة الإضاءة الثابتة والمتحركة مع أجمل المؤثرات التي تضفي جو رائع للقاعة.
فريق مصورين من ذوي الخبرة لأخذ أجمل اللقطات للعرسان وتصوير فيديو لحفل الزفاف.
تصميم خاص للكوشة حسب طلب العرسان.
زينة رائعة للقاعة والطاولات بأجمل باقات الورد والإكسسوارات.

نحن في شركة إن جي لتنسيق وتنظيم الحفلات في القاهره نهتم بكل التفاصيل ونقدم جميع خدماتنا بكل دقة وجودة عالية لتنال إعجاب ضيوفنا الكرام ونكون دائما عند حسن ظنهم بنا. شركتنا هي خيارك الأفضل. لمزيد من المعلومات عن الأسعار والخدمات الإضافية والحجوزات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Nour galal
  • العنوان
  • ١٠شارع النخيل المهندسين
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع نور خطاب منسقة افراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع نور خطاب منسقة افراح
أضف تعليقاً