استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف

مزيد من المعلومات

هل ترغب أن تكون قاعة زفافك مزينة بطريقة ساحرة تشد الأنظار؟ نقدم لك في شركة معادي فلاورز في القاهرة الواقعة في حي المعادي أفضل الخدمات المتعلقة بتزيين قاعات افراح بطريقة خيالية وساحرة بأيدي أمهر المصممين والمنسقين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية ليجعلوا قاعة زفاف لوحة فنية رائعة.

يقوم فريقنا الخاص بعمل زينة مميزة للممرات ومداخل القاعة والممشى الخاص للعرسان بأجمل بوكيهات الورد والإكسسوارات والإقمشة الملونة والربطات وحبال الإضاءة التي تضفي جمال وسحر خاص للمكان وتصميم فريد لكوشة الزفاف بموديلات وأشكال عصرية تلفت الأنظار وحسب طلب العرسان وفرش الطاولات بأجمل فازات الورد المنسقة بأسلوب خاص مع التناسق الرائع بالألوان بالإضافة للاكسسوارات التي تزيد من جمال الطاولات وتنسيق رائع لبوكيهات الورد وطاولة الضيافة بطريقة مميزة لا مثيل لها.

الخدمات التي نقدمها:
أجمل بوكيهات الورد المنسقة بأفخم أنواع الزهور الملونة.
زينة خاصة للطاولات والقاعة والممرات والممشى الخاص للعرسان بالورد والإكسسوارات.
تصميم فريد لكوشة الزفاف حسب الطلب العرسان.
تصميم زينة رائعة لسيارات الزفاف بأجمل بوكيهات الورد والربطات الملونة.

نحن في شركة معادي فلاورز في القاهرة نضمن لك أن نزين قاعة زفافك بأجمل باقات الورد والإكسسوارات التي تسحر عقول ضيوفك وتجعل من مكان فرحك تحفة فنية لا مثيل لها وجاهزون بأي وقت لتلبية كافة الحفلات والمناسبات كالأعراس وحفلات الخطوبه وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من المناسبات المختلفة ونتميز بمواكبة كل ما هو جديد في عالم بوكيهات الورد وتزين قاعات الأفراح ونستخدم أفضل أنواع الزهور بألوان وأشكال مختلفة. هدفنا الأول والأخير رضا ضيوفنا عنا. لمزيد من المعلومات عن الأسعار والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • ٍسلمي حسن
  • العنوان
  • تقاطع شارع 261 مع شارع النادي الجديد (شارع القمر الصناعي سابقا) – امام شركة المصريه للاتصالات – المعادي – القاهرة – جمهوريه مصر العربية
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع معادي فلاورز
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع معادي فلاورز
أضف تعليقاً