استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, العاب نارية, نظام صوت واغاني, أزهار

مزيد من المعلومات

في تحضيرات حفلات الأعراس والمناسبات العائلية الخاصة تعتبر مراحل التنظيم والتنسيق لأي حفل هى احم عناصر الحفل الناجح، ودائما تحلم العروس بحفل مميز ومتكامل في جميع فقراته لذلك لكل العرسان في مدينة نصر نقدم لكم أحد أفضل المتخصصين في تنظيم حفلات الأعراس والمناسبات العائلية على مستوى المدينة. ليتس بارتى لتنظيم المناسبات، بخبرتنا الواسعة في هذا المجال استطعنا ان نكون احد افضل الشركات التي تهتم بجميع تفاصيل حفل زفافك بحرفية تامة ودقة عالية بالاضافة الى تقديم جميع الأعمال ضمن مدة زمنية محددة.

فريق عملنا المحترف سيقدم لك افضل اجهزة الاضاءة والصوت في قاعات الافراح نبدأ العمل بالتنسيق المباشر معك وتقديم جميع الافكار على ارض الواقع بشكل عصري وبلمسة فنية تعكس صورة غاية في الروعة لدى ضيوفك. اذ نقدم بكم احدث مكبرات الصوت وتوزيعها بشكل مدروس في القاعة بشكل يتناسب مع مساحة القاعة وعدد الحضور، أما انارات القاعة، يتم تقديمها بشكل مميز في ممرات الزفة وقسم الكوشة وتوزيعها بالتنسيق مع فريق التصوير لتكون في خدمة المصورين لتكون صور الحفل من أجمل الصور التي تسجل أجمل ذكرى في حياتك.

نقدم جميع اعمالنا بشكل منسق ومدروس لخدمة حفلك ومناسباتك. لدينا العديد من الافكار من أماكن إقامة حفلات الاعراس، إذ نقدم لك اجمل تصاميم الخيام الاوروبية المخصصة لاقامة حفلات الاعراس بأحجام مختلفة وألوان مميزة، يتم تجهيز القسم الداخلي من الخيام بشكل كامل من جميع انواع الاثاث، حيث نستخدم اجمل انواع الكراسي والطاولات ويتم تزيينها بأجمل المفارش بألوان عصرية.

اجمل تصاميم الستيجات الملونة وممرات زفة العروس بألوان داخلية متحركة واشكال مميزة تتناسب مع أصحاب الذوق الراقي، كما يتم تقديم مسارح لكوشة العروس وتزيينها بالشكل الذي يتناسب مع جميع الاذواق.

نفخر دائما في تقديم الافضل لك و لضيوفك في ليتس بارتي (Lets Party)، للاستفسار ولمزيد من المعلومات لمعرفة عروض الاسعار يرجى التواصل مع فريقنا عن طريق الارقام الموضحة في الصفحة.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • محمود احمد
  • العنوان
  • مدينه نصر حى الواحه
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ليتس بارتى
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ليتس بارتى
أضف تعليقاً