استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف

مزيد من المعلومات

تعتبر الحنة العربية عادة يتم استخدامها في المناسبات العائلية الخاصة من حفلات اعراس وخطوبة في المجتمعات العربية بشكل خاص، تستخدم الحنة منذ زمن قديم وتعبر عن الجمال والفرح والرائحة العطرة والصحة وبقيت الحنة تستخدم حتى يومنا هذا فهي حاليا من اجمل الزين للعروس التي توضع في أجواء مميزة من الفرحة والبهجة وتسمى ليلة الحنة، في هذا المجال نقدم لكم أحد أفضل المتخصصين في تنظيم حفلات الاعراس في مدينة القاهرة. مركز كي اس اى ايفينت (K.S.A event) على استعداد لتقديم كافة خدمات تنظيم حفلات الأعراس، إذ نختص بتقديم جلسات خاصة للعروس لرسم الحنة.

لدينا فريق متخصص من رسامي الحنة العربية يقدمون أفكار ورسومات فريدة ومبتكرة من وشم الحنة للعروس وأقارب العروس، حيث نتأكد من أن تبدو رائعة ومميزة، لتكون العروس في ليلة الزفاف ملكة الحفل بجمالها، نقدم خدماتنا بشكل منسق وبرسومات تتناسب مع ذوق العروس.

خدماتنا في قاعة الفرح كبيرة ومميزة، ضمن فريق محترف بأعلى مستوى نقدم لكم الدي جي في الحفل بالاضافة الى خدمات التصوير الفوتوغرافي من قبل مصوري افراح متخصصين في تصوير حفلات الزفاف والمناسبات العائلية باستخدام أحدث اجهزة التصوير الرقمي من كاميرات وعدسات واضاءات ، ديكور القاعات و الكوش و الطولات و السنتر بيس و الورد

خدمات الضيافة في قاعة الطعام وصالة الفرح نقوم بها ضمن كادر متخصص في خدمة الحفلات والاعراس من عمال نظافة ومشرفي صالة وقهوجيين بالإضافة الى تقديم سرفيس الطعام من ( اطباق، شوك، سكاكين طعام) وكل المستلزمات.

فريق كى اس اى ايفينت يهتم بأدق التفاصيل في الحفل باحترافية وخبرة تامة كما نقدم عروض دائمة على الأسعار بحيث تتناسب مع جميع الميزانيات، للاستفسار و لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا، فريقنا مستعد للرد على استفساراتكم واسئلتكم عن طريق الارقام الموضحة في الصفحة.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • عزة دويك.
  • العنوان
  • 380 كورنيش النيل المعادي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع كي اس اى ايفينت
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع كي اس اى ايفينت
أضف تعليقاً