فور سيزونز لتنظيم المناسبات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

للفخامة والجمال عنوان أخر عند اختيارك شركة فور سيزونز لتنظيم المناسبات في القاهرة الواقعة في منطقة مصر الجديدة - ميدان الحجاز - شارع ابن الوردي متفرع من عمار بن ياسر. نقدم لك في شركتنا العديد من الخدمات المتعلقة بتنظيم وتنسيق قاعات الأفراح والمناسبات من الألف إلى الياء وتصميم أجمل الديكورات بأيدي أفضل المصممين والفنيين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية ليجعلوا قاعة زفافك لوحة فنية تبهر جميع الحاضرين بجمالها الفاتن.

فريقنا الخاص يقوم بعمل زينة رائعة للممرات والمداخل والممشى الخاص للعرسان ودرج الزفة بأجمل حبال وباقات الورد البيضاء وأقواس الورد والإضاءة الجميلة والربطات الملونة وتوزيع جميل للطاولات والكراسي في القاعة بطريقة تناسب عدد المدعوين وتشد أنظارهم مع أجمل الأغطية والمفارش والربطات الملونة وتنسيق جميل لطاولة الضيافة المزينة بالاكسسوارات والشمعدانات وصحون الضيافة والورد وترتيب أنيق لأدوات الطعام والفازات الكريستالية والفناجين والكؤوس الزجاجية والمناديل والإكسسوارات التي تضفي جمال خاص للطاولات والمكان.

الخدمات التي نقدمها:
فريق عمل محترف مدرب على أعلى مستوى لخدمتك طوال ليلة زفافك.
أحدث التقنيات الصوتية والدي جي ومكبرات الصوت الموزعة بشكل مناسب.
أحدث أنظمة الإضاءة وأجهزة الليزر والدخان والكشاف للعروس.
أجمل الطاولات والكراسي مع الأغطية والمفارش والربطات الملونة.
تصميم رائع لكيك الزفاف بأشكال وموديلات تناسب أذواق العرسان.
بوفيه عشاء مجهز بألذ المأكولات العالمية والحلويات والعصائر الطازجة.
زينة رائعة للقاعة والطاولات مع أجمل الإكسسوارات.

نحن في شركة فور سيزونز القاهرة ما يميزنا عن غيرنا من الشركات هو الحرفية في العمل وابتكار أشكال وتصاميم جديدة تناسب جميع الأذواق. كل ما تفكر وترغب به سوف تجده في شركتنا سارع في التواصل معنا ودعنا نبدع في تنظيم قاعة فرحك. للاستفسار والحجز تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • هاني كابش
  • العنوان
  • 11 شارع ابن الوردي متفرع من عمار بن ياسر ميدان الحجاز مصر الجديده
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فور سيزونز لتنظيم المناسبات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فور سيزونز لتنظيم المناسبات
أضف تعليقاً