استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, الضيافة, رسوم متحركة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

كل عريس أو عروس مقبلان على الزواج سيكون شغلهم الشاغل كيفية الحصول على حفل قمة بالروعة والتميز،يشاركون به الأهل والأصدقاء. ولكي يكون حفلكم خالي من أي خطأ كامل المواصفات نقدم لكم في شركة دينا زكي المتخصصة في تنظيم جميع الحفلات والمناسبات مجموعة من أهم الخطط اللازمة في حفل وذلك لما نمتلك من خبرة في العمل تمتد لسنين قادرة على تحويل أي حفل بقعة من الجمال يتغنى بجمالها الحضور يمتاز بطابع استثنائي وذلك بمكاننا الواقع في شارع عبد الحليم حسين، خلف مسجد التقوى، المهندسين، مدينة القاهرة، مصر.

كل عريس وعروس ستكون لديهم كامل الحرية في اختيار المكان المناسب وسيقوم فريق العمل بصحبة دينا زكي بتحويل المكان إلى واقع يجسد أفكارهم ينبض تميزاً وروعة. كن على تمام الثقة في دينا زكي التي ستكرس من نفسها لتعزيز جمالك في حفل الزفاف الخاص بك عن طريق الديكورات العصرية الفاخرة والأثاث من طاولات وكراسي مزينة بالورود والشموع المحملة بالشمعدانات ذات اللون الذهبي أو الفضي بالإضافة لمناديل وأدوات الطعام من صحون وشوك وملاعق ملكية الترتيب والشكل، كما نؤمن لكم قائمة من أشهى المأكولات العربية والغربية والمشروبات الساخنة والباردة.

بالنسبة لبعض الناس، يمكن أن يكون حفل الزفاف مجرد حفل أو حدث. ولكن بالنسبة لنا، فمن واجبنا أن نعد لك ليلة لا تنسى تبقى في الذاكرة مدى الحياة. لا تترددوا بالتواصل معنا على الأرقام الموجودة على الصفحة والخاصة بـ بمركز دينا زكي لإدارة وتنظيم الحفلات حيث سيقوم فريق العمل لدينا بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن، آملين أن تفوزوا برفقتنا بليلة من ليالي العمر الخالدة تبقى بذاكرة جميع الحضور لما سنحقق حفلاً مليئ بالتميز ذو طابع فريد ومثالي لطالما حلم به أي عريس أو عروس منذ الصغر.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 55 شارع عبد الحليم حسين، خلف مسجد التقوى، المهندسين، القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع دينا ذكي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع دينا ذكي
أضف تعليقاً