داغر لتنسيق حفلات الزفاف

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

نؤمن لك في شركة داغر لتنسيق حفلات الزفاف في القاهرة أرقى الخدمات المتعلقة بتنظيم قاعات الأفراح والأماكن المفتوحة من قبل المصمم المشهور داغر الذي يتميز بحسه الفني الرائع وابداعه الفريد وأساليبه المميزة في ابتكار أشكال وموديلات رائعة للديكورات والزينة ليجعل من قاعة زفافك واحدة من أجمل القاعات التي تشد الأنظار بجمالها الفاتن.

يقوم المصمم داغر مع فريق عمله المميز بعمل أجمل الديكورات لقاعة الزفاف وتزين الممرات والمداخل ودرج الزفة والممشى الخاص للعرسان بأجمل باقات الورد والربطات والأقمشة الملونة والإضاءة الساحرة وحبال الورد وتصميم فريد لكوشة الزفاف بموديلات تشد الأنظار بجمالها وتوزيع هندسي جميل للطاولات والكراسي المزينة بأجود أنواع الأغطية والمفارش والربطات الجميلة وترتيب أنيق لأدوات الطعام الصحون والفناجين والكؤوس الزجاجية والمناديل وفازات الورد والإكسسوارات التي تضفي سحر وجمال خاص للمكان والطاولات.

الخدمات التي نقدمها:
أحدث التقنيات الصوتية والدي جي ومكبرات الصوت الموزعة بكافة زوايا القاعة.
أجمل الطاولات والكراسي مع الأغطية والمفارش والربطات الملونة.
زينة جميلة للمكان والطاولات بأجمل باقات الورد والإكسسوارات.
فريق خدمة مدرب على أعلى مستوى جاهز لخدمتك وتلبية كافة الطلبات.
تنظيم وتنسيق رائع للحفلات الخارجية بأيدي أمهر المختصين.
تصميم خاص لكوشة الزفاف بموديلات وأشكال حسب طلب العرسان.

نحن في شركة داغر لتنسيق وتنظيم حفلات في القاهره نواكب كل ما هو جديد في عالم تنظيم قاعات الأفراح ونقدم أفضل ما لدينا من خدمات على أعلى جودة وبدقة وحرفية عالية لتنال إعجاب جميع ضيوفنا ونكون عن حسن ظنهم بنا. لا تتردد في التواصل معنا ودع المصمم داغر يبدع في تنظيم قاعة زفافك. لمزيد من المعلومات والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • اسماعيل صلاح
  • العنوان
  • 9 ش خليل العروسي متفرع من شارع د أحمد أمين ميدان سانت فاطيمة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع داغر لتنسيق حفلات الزفاف
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع داغر لتنسيق حفلات الزفاف
أضف تعليقاً