كاريزما لتنظيم المناسبات والاعراس

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

عند التخطيط لحفلات الزفاف نحاول جاهدين تنسيق و تنظيم كل شيء ولكن في الحقيقة لا نستطيع إنجاز كل ما نريده لوحدنا بسبب كثرة التفاصيل و الامور التي يجب الانتباه إليها و التي تحتاج إلى فريق عمل مؤهل قادر على تنظيم الحفل بطريقة راقية. نحن في شركة كاريزما لتنظيم المناسبات والاعراس و التي تتصدر قائمة شركات تنظيم الافراح في القاهرة و كافة محافظات جمهورية مصر العربية كإحدى أهم شركات تنظيم الحفلات على مستوى الشرق الاوسط والدول العربية سنقدم لك خدماتنا المميزة بخبرتنا الواسعة في هذا المجال.

لدينا فريق عمل متعاون و مؤهل لتلبية طلباتك التي تحتاجها بأدق التفاصيل وبالوقت المطلوب ويتميز فريقنا بقدرته العالية على الابتكار والإبداع لنضع أفضل ما لدينا بين يديك و ليتوج يومك الخاص بأفضل النتائج. تتنوع الخدمات التي نقدمها و تبدأ من التنسيق الكامل لحفل الزفاف بوضع مخطط للحفل مع العروسين. نعتني بتنسيق القاعة من تنظيم طاولات وكراسي بطريقة غاية في الاناقة كما نقدم كوش الافراح بتصاميم و ألوان متنوعة لكي تختار ما يناسب يومك الخاص و بالطبع نعتني بتفاصيل المسرح و الإضاءة و الصوت و الدي جي كي لا ينقص القاعة أي تفصيل و لكي تكون بأجمل حلة.
بالنسبة للطعام لدينا قائمة من الاطباق و المأكولات بأنواع متعددة محضرة من قبل أمهر الطهاة ذوي الخبرة الواسعة في مجال الطهي وتحضير أجود المأكولات بطريقة انيقة ومع مراعاة معايير سلامة و نظافة الاغذية. نعتني بخدمات الضيافة التي تقدم بطريقة أنيقة لإكرام ضيوفك الأعزاء. كما يمكنك توثيق حفلك المميز عن طريق مصورين احترافيين قادرين على توثيق لحظاتك الرائعة و مونتاج الحفل بشكل جميل كما نستطيع تغطية المؤتمرات بمعداتنا التكنولوجية الحديثة. نستطيع ترشيح متاجر مميزة لشراء بدلات العرس وكذلك ترشيح أخصائيين تجميل موهوبين و ماهرين للعروسين.

لا تتردد بالتواصل معنا على الأرقام الموجودة في صفحتنا لمعرفة المزيد من المعلومات عن أسعارنا والحجوزات وما نقدمه في شركتنا حتى نزودك بكل التفاصيل التي تحتاجها لكي نتمكن معا من تحقيق زفافك الذي تحلم به بأجمل حلة. آملين أن نبقى دائما عند حسن الظن وأهلا لثقتك بنا.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • magdy fawaz
  • العنوان
  • كومباوند بانوراما الجبل الاخضر - بجوار ستاد المقاولون العرب - مدينة نصر عمارة ٩ مدخل ٣ الدور الخامس شقة ١٢
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع كاريزما لتنظيم المناسبات والاعراس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع كاريزما لتنظيم المناسبات والاعراس
أضف تعليقاً