بداية للخدمات المتكاملة

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, أزهار

مزيد من المعلومات

نقدم لك في شركة بداية للخدمات المتكاملة في القاهرة الواقعة في منطقة قويسنا أفضل وأرقى الخدمات المتعلقة بتجهيز قاعات الأفراح والمناسبات بأيدي فريق عمل خبير مؤلف من مختصين وفنيين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية ليجعلوا قاعة زفافك تحفة فنية تبهر جميع المدعوين. وتعد شركتنا أول شركة خدمية متكاملة في البلاد وتقدم خدماتها الطبية و السياحية و الثقافية و الفنية و الاجتماعية على أجمل وجه وأفضل البرامج السياحية الداخلية و الخارجية و العلاجية و الدينية وتقوم بالحجز في أفخم فنادق المدن السياحية بأرخص الأسعار وحجز أفضل الأماكن والقاعات للمؤتمرات والندوات والحفلات شاملة التجهيزات.

فريقنا الخاص يقوم بعمل تصاميم وديكورات فريدة لقاعة الزفاف حسب طلب العرسان ويزين القاعة بأجمل باقات الورد والإكسسوارات وفازات الورد المنسقة بطريقة ساحرة تشد الأنظار وتصميم كوشة بألوان وأشكال رائعة تناسب ألوان القاعة وتوزيع أنيق للطاولات والكراسي المزينة بأجمل الأغطية والمفارش والربطات الملونة وزينة جميلة لدرج الزفة والممر الخاص للعرسان والممرات والمداخل بالورد والأقمشة الملونة وترتيب أنيق لأدوات الطعام والفناجين والكؤوس الزجاجية والمناديل وفازات الورد والإكسسوارات.

الخدمات التي نقدمها:
زينة رائعة للطاولات والقاعة بالورد والإكسسوارات.
أفضل أنواع الورد والربطات والأقمشة الشفافة والإكسسوارات.
أغطية ومفارش وربطات جميلة للطاولات والكراسي.
تنسيق رائع لبوكيهات الورد في القاعة بشكل يشد أنظار المدعوين.
حجوزات خاصة للعرسان لإقامة شهر العسل.

نحن إدارة شركة بداية للخدمات المتكاملة لتنظيم الحفلات في القاهره شعارنا الأول والأخير هو أن نكون من أفضل الشركات ونقدم خدماتنا بكل حرفية ودقة عالية ليبقى اسم شركتنا يلمع في أذهان جميع ضيوفنا. لمزيد من المعلومات عن الأسعار والعروض والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • خالد حلمى
  • العنوان
  • قويسنا _ المنوفية
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بداية للخدمات المتكاملة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بداية للخدمات المتكاملة
أضف تعليقاً