استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, حفل زفاف ريفي, حفل زفاف على متل يخت, هدايا الزفاف, أزهار

مزيد من المعلومات

هل ما زلت تبحث عن حفل زفاف مميز؟!حفل خالي من أي خطأ أو مشكلة من المحتمل أن تواجهك أثناء ليلة العمر؟ نقدم لك أحد أهم الشركات المتميزة في تنظيم جميع الحفلات والمناسبات وذلك بقيادة المتألقة اسما باهي ذات الخبرة الكبيرة والواسعة في مجال حفلات الزفاف أو الخطوبة وذلك بالمركز الواقع في مدينة القاهرة في مصر.

من أهم ما يميز المتألقة اسما باهي لتكون في الريادة في مجال تنظيم حفلاتكم ومناسباتكم:
ما يجب أن يفعله كل عريس أو عروس هو التأكد من اختيار المكان المناسب للحفل،حيث ستكون لديهم حرية اختيار الاماكن إن كانت قاعات مغلقة أو حفلات في الهواء الطلق،حيث سنعمل في فريق اسما الباهي لتحويل المكان إلى مكان ينبض بالحب والجمال،لما سنقدم من ديكورات عصرية فاخرة متمثلة بستيجات ذات أشكال وأحجام مختلفة وألوان تتناسب مع المكان والديكور العام.

كما سيتم تأمين كافة أنواع الأثاث من طاولات وكراسي مزينة بالأغطية والربطات كما سيتم تزويد الطاولات بأفخر أدوات الطعام من شوك وسكاكين وملاعق ذات لون ذهبي أو فضي ملكية الشكل والتصميم بالإضافة للتنسيق تحت إشراف فريق متخصص بالاتيكيت في حفلات الزفاف،نوفر لكم في اسما باهي جميع التقنيات من مكبرات صوت وستيجات مضيئة وزينة من بالونات وإضاءات الليزر وأغاني ودي جي قادر أن يلهب الأجواء ويشعل الحماس عند الحضور والمدعوين.

سنعمل على توفير بوفيه طعام يضم أشهى القوائم المقدمة من أشهر الطباخين المختصين في إدارة حفلات كبيرة وذلك من مقبلات ومأكولات رئيسية شاملة تضم ألذ الأطباق الغربية والعربية بالإضافة للمشروبات الساخنة والباردة تشمل عصائر طبيعية ومياه غازية لتكون موائدكم على أعلى درجات التمام،لذلك سارع بالتواصل معنا على الأرقام الموجودة على الصفحة وسيقوم فريق العمل بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Assma bahi
  • العنوان
  • المعادي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع اسما باهي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع اسما باهي
أضف تعليقاً