استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

النجمة الذهبية لتنظيم الحفلات والاستعراضات وسيلتكم لتحظوا بليلة عمر تستحق لقبها، ستكون ليلة العمر بكل ماتعنيه الكلمة من معنى، لأنكم وثقتم بتحميلنا كل أعباء التنظيم والاحتفال والضيافة سيكون لكم حفل أقل مايقال عنه أنه الكمال بعينه فنحن نعتني جيداً بعملائنا ونؤمن لهم كل احتياجات الزفاف الناجح.

نقدم الكثير من الخدمات بكل أنواعها وبخيارات لا محدودة لنغطي أي طلب لديكم مهما كان خارجاً عن المألوف فنحن صندوق العجائب والمفاجآت، سنضمن لك زفافاً أسطورياً بكل ماتعنيه الكلمة من معنى.
نقدم كل شيء بدءاً من القاعات والفلل والأماكن التي تقام فيها المناسبات بأنواعها إنتهاءً بأصغر التفاصيل.

لدينا بوفيه مفتوح بأطباق لا نهائية تحت إشراف طهاة محترفين من مصر ولبنان قادران على تحضير أشهى الأطباق والوجبات العربية والغربية، أدوات الطعام والضيافة كستاندات وأوعية الستانلس الخاصة بالبوفيه المفتوح في حال كانت الضيافة من عندكم.

كما لدينا كل مستلزمات الديكور والزينة، ماكينة الدخان، ستائر بيبي لايت، ماكينة الليزر، ومداخل ورد طبيعى وصناعى، ديكور ومداخل بالونات عادية وهيليوم، ديكور الشموع بأنواعها، شاشات عرض، طاولات بأشكال ومقاسات مختلفة، كراسى بأشكال مختلفة، اضاءه كامله، نوفر أيضاً التصوير الفوتوغرافي والفيديو غرافي مع التعديل والمونتاج بباقات غير محدودة تغطي كافة تفاصيل الحفل وألبومات رائعة الجمال وفائقة الأناقة.

نوفر دي جي وتجهيزات صوتية وعروض موسيقية فرقة عازفين لجميع أنواع الموسيقى (عود ،سكسافون، بيانو، اورج، ناي، وغيرها من الالات الموسيقية) ومغنيين من لبنان ومصر كما يتوفر لدينا فريق للراب عربي وأجنبي إن أردتم الخروج عن المألوف قليلاً عروض رقص منوعة كالهيب هوب والنيجر والبوب والرقص الصعيدي و التحطيب والرقص بالخيل وعروض بالماسكات، كما نوفر تزيين السيارات للزفاف ونحضر المفاجآت بأساليب تبث الفرحة في القلب بشكل غير متوقع أبداً. لا حدود لإمكانيتنا في ما يخص المناسبات والزفاف، كل ماعليك فعله هو اطلاق العنان لمخيلتك وسنحقق لك ذلك حتماً.

لدينا الكثير من الخدمات الأخرى التي نقدمها لكل أنواع المناسبات المختلفة كحفلات أعياد الميلاد والمهرجانات وحفلات الاطفال والمدارس والحضانات ومسارح عرايس الأطفال وشخصيات ديزني المشهورة وعروض الانيميشن وفقرة الأراجوز وفقرات السحرة والبلياتشو،فقرات التقليد الكوميدي مع ماسكات وملابس الشخصيات الكوميدية الشهيرة والنكات والمونولوجات المضحكة، الرسم على الوجوه وتلوين تحف الجبس ونوفر ألعاب أطفال بأحجام مختلفة كالترامبولين و تزلج الصابون والزحاليق، عربات الفشار وغزل البنات والزلابيا والبطاطس وغيرها.

نقوم أيضاً بتغطية الحفلات والمؤتمرات والحفلات الخاصة وحفلات الفنادق والمنتجعات السياحية والحفلات التنكرية مع كافة مستلزماتها، لدينا أيضاً عروض حيوانات أليفة، وصناعة ماسكات والمسكات الدخانية الملونة وغيرها. إن كنتم تخططون لليلة العمر أو لأي مناسبة لديكم فليس هناك من هو أشمل وأكمل منا في تقديم هذه الخدمات لذا سارعوا بالاتصال على معلومات التواصل الموجودة في صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Mr : Adham
  • العنوان
  • الأسكندريه
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فريق النجم الذهبى
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فريق النجم الذهبى
أضف تعليقاً