استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, رسوم متحركة, التزيين بالبالونات

مزيد من المعلومات

هل تريد قاعة أفراح منظمة على أعلى مستوى من الفخامة والجمال؟ نحن في شركة شمس لتنظيم حفلات ومناسبات في الإسكندرية الواقعة في منطقة السيوف - شارع محمد عارف نقدم لك أفضل الخدمات المتعلقة بالإضاءة المبتكرة في الأماكن المفتوحة والقاعات المغلقة وتنظيم قاعات الأفراح بأيدي أفضل المهندسين والفنيين من ذوي الخبرة الطويلة والقادرين على جعل قاعة زفافك تضج بالجمال والسحر الذي يلفت انتباه جميع الحاضرين.

يقوم فريقنا الخاص بتركيب أنظمة الإضاءة الملونة والمتحركة على المسرح المزين بأجمل موديلات الكوش المنسقة بأجمل باقات الورد والخلفيات الساحرة والأقمشة وتكون ألوان الإضاءة متناسقة مع ألوان الكوشة لتضيف بصمة من الجمال تسحر العقول وتركيب دانس فلور في وسط القاعة بألوانه الأرضية التي تتغير حسب إيقاعات الموسيقى ويزين من الأعلى بحبال الورد البيضاء المتدلية بطريقة ساحرة تشد الأنظار والإضاءة الملونة والإكسسوارات وإضاءة ملونة للقاعة تضفي جو من الرومانسية والجمال.

الخدمات التي نقدمها:
أحدث التقنيات الصوتية والدي جي وشاشات العرض وسماعات.
أحدث أجهزة الإضاءة الملونة والمتحركة مع أجمل الإكسسوارات والإضافات.
دانس فلور خاص للعرسان بتقنية عالية وألوان ساحرة.

شركتنا تعد واحدة من أفضل الشركات التي عملت في في شرم الشيخ والغردقة والإسكندرية. ونسعى جاهدين لتلبية كافة الحفلات والمناسبات كالأعراس والاحتفالات والخطوبة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها الكثير. نقدم لك خدمة تأجير حيث يمكن لأحد مهندسينا إعداد المعدات لك لضمان حسن سير الحدث الخاص بك. هدفنا هو توفير أوسع مجموعة من معدات التأجير لأوسع العملاء بأفضل سعر ممكن. لا تتردد في التواصل معنا ودعنا نبهر ضيوفك الكرام بتنظيم ساحر يلفت الأنظار. لمزيد من المعلومات والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Ahmed shams
  • العنوان
  • شارع محمد عارف السيوف/الاسكندرية
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع شمس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع شمس
أضف تعليقاً