استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • متوفرة

مزيد من المعلومات

هل تريد بطاقة دعوة لحفل زفافك مصممة بطريقة رائعة وفريدة تشد أنظار جميع ضيوفك الكرام؟ نقدم لك في جى ال بى للكروت في القاهرة الواقعة في منطقة النزهة الجديدة - شارع محمد كامل حسين تشكيلة رائعة من أجمل بطاقات الدعوة و البونبونيرات والديكورات الخاصة لحفلاتك ومناسباتك السعيدة مثل الزواج وكتب الكتاب والخطوبة وأعياد الميلاد والتخرج وغيرها من المناسبات المختلفة وتضم شركتنا فريق عمل خاص مؤلف من أفضل المصممين من ذوي الخبرة الذين يتميزون بحسهم الفني الفريد وإبداعهم في ابتكار رسومات جديدة وأفكار مختلفة بعيدة كل البعد عن التكرار.

فريقنا الخاص يقوم بتصميم بطاقات الدعوة لحفل الزفاف بموديلات لا مثيل لها تشد الأنظار مزينة بأجمل الزخارف والرسومات النافرة التي تعطيها بصمة جمال خاصة ويكتب على البطاقة من الداخل أسماء العرسان بألوان وخطوط عربية جميلة بالإضافة لأجمل العبارات والكلمات التي تعكس أهمية هذا الحدث المنتظر وتعبر عن مقدار الحب بين الشريكين بالإضافة لكتابة تاريخ الزواج ومكان صالة الفرح في أسفل البطاقة ويصمم غلاف خاص لبطاقة الفرح ملون ومزين بأسلوب أنيق ومناسب لبطاقة الدعوة.

نحن في شركة جى ال بى للكروت في القاهرة نبذل قصارى جهدنا في إرضاء ضيوفنا الكرام ونحرص بشكل كبير أن نكون من أوائل الشركات في المنطقة وذلك من خلال تقديم خدماتنا بكل جودة وحرفية عالية واستخدم أفضل المواد والكرتون والورق ذات الجودة العالية وأفضل برامج التصميم والات الطباعة المتطورة لإخراج المطبوعات بكل دقة وحرفية عالية وبدون أخطاء كل ذلك وأكثر لنبقى عند حسن ظن ضيوفنا بنا. لا تقلق ولا تبحث كثيراً في شركتنا سوف تجد ما تطمح وترغب به. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والأسعار والعروض الجديدة تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • باسم
  • العنوان
  • شارع محمد كامل حسين - النزهة الجديدة - القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع جى ال بى للكروت
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع جى ال بى للكروت
أضف تعليقاً