دافنشي لكروت الأفراح

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • متوفرة

مزيد من المعلومات

عندما يقترب موعد ليلة الزفاف يبدأ العرسان بالتحضير لهذا اليوم المنتظر ومن أهم هذه التحضيرات بطاقة الدعوة التي يجب أن تكون مصممة بأسلوب خاص وجذاب يعكس جمال ليلة فرحهم من أجل ذلك نقدم لكم في شركة دافنشي لكروت الافراح في القاهرة الواقعة في ميدان بالاس - شارع بن خصيب تشكيلة رائعة من أجمل بطاقات الفرح الجاهزة المصممة بطريقة فريدة ومميزة تبهر كل من شاهدها بجمالها الخاص والتي صممت بأيدي أمهر المصممين من ذوي الخبرة الذين يتميزون بلمساتهم السحرية وإبداعهم في ابتكار رسومات و أشكال جديدة لبطاقات الفرح تتميز بها عن غيرها من التصاميم العادية التقليدية.

فريقنا المحترف يقوم بتصميم بطاقات الزفاف بأشكال وموديلات ساحرة مزينة بأجمل الإطارات المزخرفة والرسومات النافرة التي تعطي للكروت جمال فريد ويزين الكرت من الداخل بأجمل العبارات والكلمات التي تعبر عن أهمية هذه الليلة ومقدار الحب بين الزوجين بالإضافة لكتابة أسماء العرسان بأجمل الخطوط العربية الملونة وكتابة اسم صالة الفرح وتاريخ ليلة الزفاف ويصمم غلاف خاص لبطاقة الفرح مزين بالإضافات والأشكال الجميلة.

نحن في شركة دافنشي للتصميم في القاهرة نستخدم أجود أنواع الكرتون والورق والحبر التي تحافظ على جودتها لفترات طويلة وأفضل برامج التصميم الحديثة والمعدات والتجهيزات اللازمة للطباعة لإخراج المطبوعات بكل دقة وحرفية عالية وبدون أخطاء بالإضافة لفحص البطاقات بعد طباعتها للتأكد من سلامة الطباعة والعدد المطلوب كل ذلك وأكثر لنبقى عند حسن ظن ضيوفنا بنا. لا تقلقوا ولا تفكروا كثيراً شركتنا هي خياركم الأفضل لدعوة زفاف مميزة تبقى ذكرى جميلة مدى الحياة. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والأسعار والعروض الجديدة تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • مهندس ديفيد
  • العنوان
  • شارع بن خصيبب، ميدان بالاس
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع دافنشي لكروت الأفراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع دافنشي لكروت الأفراح
أضف تعليقاً