استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • متوفرة

مزيد من المعلومات

للعرسان الذي يحلمون بتصميم خاص ومميز لدعوة فرحهم تعكس جمال وفخامة هذه الليلة التي طالما انتظروها بكل شغف نقدم لكم في شركة باز مصر في القاهرة الواقعة في منطقة الجيزة - المريوطية مجموعة رائعة من أجمل بطاقات الدعوة المصممة بأيدي أمهر المصممين التي تناسب جميع الأفراح والمناسبات مثل الأعراس والخطوبة وكتب الكتاب وغيرها من الأحداث والفعاليات.

تتميز شركتنا بصناعة وتوزيع العديد من موديلات كروت الزفاف بمقاسات وأشكال فاخرة باحدث التصاميم العالمية والمصنوعة من أجود أنواع الورق والكرتون الملون والذي يحافظ على جودته ونعومته لفترة طويلة. ونستخدم في الشركة أحدث برامج التصميم وأفضل التجهيزات والمعدات المتطورة الخاصة بالطباعة لإخراج المطبوعات بكل دقة وجودة عالية.

لدينا فريق عمل خاص جاهز يقوم بتصميم كروت دعوة زفاف بأشكال وموديلات فريدة ويزينها بأجمل الإضافات والرسومات والزخارف النافرة بالإضافة لكتابة أسماء العرسان بأفضل الخطوط العربية الملونة بالأسود أو الذهبي أو الفضي حسب الطلب وكتابة أجمل العبارات والكلمات التي تعبر عن مقدار الحب والرومانسية بين الزوجين ويتم تصميم الغلاف الخاص لبطاقة الدعوة بأسلوب أنيق يلائم تصميم الكرت يكتب عليه أسماء المدعوين بطريقة جميلة.

نحن في شركة باز مصر في القاهرة نهتم بكل ما هو جديد في عالم الطباعة والمطبوعات وكل ما يهم بطاقات الفرح ونستخدم أجود وأفضل المواد وأحدث المعدات ونلتزم بدقة المواعيد ونقوم بالفحص الكامل لمنتجاتنا قبل تسليمها للتأكد من سلامتها ونبذل قصارى جهدنا أن تكون بطاقة الدعوة الخاصة بفرحكم مميزة وخاصة ولا مثيل لها لتبقى ذكرى جميلة تحتفظون بها مدى الحياة يشاهدها أولادكم وأحفادكم في المستقبل. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والأسعار والعروض تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • صلاح الباز
  • العنوان
  • المريوطية فيصل الجيزة.
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع شركة باز مصر
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع شركة باز مصر
أضف تعليقاً