استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة
  • توصيل وشحن, تعديل قياسات الفستان, خبراء في اختيار الفستان المناسب

مزيد من المعلومات

كل فتاة تسعى نحو التميز في حفل زفافها ستبدأ بالبحث عن فستان زفاف يزيد من تميزها ويزيد من حضورها سحراً وجاذبية تتجسد على أرض الواقع في الحفل المراد إقامته، نقدم لكم في لا نوفيا أحد أكبر التشكيلات والكتالوجات التي ترضي كافة الأذواق والطلبات العربية والغربية وذلك من خلال خبرة كبيرة في انتقاء أفضل التصميمات. في موقعنا الكائن في مول اركيد امام الكلية الحربية بوابة ٥ مصر الجديدة، القاهرة، مصر.


من أهم الخدمات المقدمة من قبل لا نوفيا (La Novia Bridal) ليكون خيار أي عروس مقبلة على حفل زفاف:
يأتي على رأس خدماتنا مجموعة كبيرة من أهم الفساتين المستوحاة من أكبر دور العرض العالمية الاسبانية والامريكية والمصممين اللبنانين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في تصميمات فساتين الزفاف.

واحد من أهم الأمور التي تزيد من تميز التصميمات لا نوفيا (La Novia Bridal) لفساتين الزفاف والسهرة هو الاعتماد بطريقة كبرة على أفخر وأفخم أنواع الأقمشة التي تشكل بكل تأكيد اللبنة الأولى والأساسية نجاح أي فستان.

كما نوفر لكم في لا نوفيا لفساتين الزفاف والسهرة مجموعة كبيرة من الملحقات والاكسسوارات والطرحات القصيرة والطويلة المنسدلة من الخلف والتي تعطي للأنثى شعور بالملكة في يومها العظيم والأهم على الإطلاق. بالإضافة للتيجان والأكسسوارات الناعمة والأخرى البراقة التي تنال إعجاب جميع الحضور والمدعوين في الحفل سيدتي.

لاتدعي الفرصة تفوتك سيدتي واحصلي على فستان سهرة أو زفاف أشبه بفساتين نجمات الهوليوود،سيكون لدينا فريق يقوم بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن واطلاعكم على كافة الخصومات و العروض المتجددة والكتالوجات المستوحاة من أفخم دور العرض العالمية الحاصلة على اعجاب جميع الخبراء في مجال عالم الأزياء والموضة. آملين أن تقضوا برفقتنا أجمل اللحظات وأروع التجارب.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Manal Yousry
  • العنوان
  • مول اركيد امام الكلية الحربية بوابة ٥ مصر الجديدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع لا نوفيا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع لا نوفيا
أضف تعليقاً