استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة

مزيد من المعلومات

نقدم لكم في بيوتك درس بيري (Dress Berry) مجموعة من أهم الفساتين التي تتناسب مع جميع حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة والعامة. في مكاننا الواقع شارع لبنان، المهندسين، مصر.

نقوم في درس بيري (Dress Berry) بانتقاء أجمل الفساتين المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة والخيوط المطرزة بالرسومات والنقوشات والأشكال الجميلة المزينة بأجمل الإكسسوارات وحبات اللؤلؤة والخرز بمختلف الأحجام اللامع الذي يضيف بصمة جمال خاصة للفستان ويزيد من سحره، كما تتنوع موديلات الفساتين التي يمكن تصميمها مثل فساتين بموديلات ناعمة وبدون أكمام وتنورة طويلة منفوشة لتكون مناسبة للعروس التي تريد أن تكون ناعمة يوم الزفاف يتناسب مع أفكارها، ويوجد موديلات فساتين تتميز بذيل يصل الأرض منسدل من الخلف ذو طابع ملكي وفاخر التصميم مصنوع من قماش فخم ويعتبر هذا الموديل مناسب لكل من يريد إطلالة ملكية فخمة، أو الموديلات المطرزة بطريقة جميلة وفساتين بموديلات كلاسيكية مميزة مصممة من أقمشة رائعة ذات طبقات والعديد من التصاميم التي نقدمها للعروس لتختار الأنسب لها والمناسب لحفل الزفاف.

كما يمكن تصميم موديلات رائعة للطرحة مثل الطرحات الطويلة المنسدلة من الخلف والقصيرة لتكون مناسبة لتصميم بدلة الزفاف وشكل وحجم لون التسريحة.

كما أنه في المتجر يمكن أن نصمم أجمل فساتين السهرة والخطوبة بألوان وأشكال مميزة و بمقاسات مختلفة حيث يمكن لمرافقات وضيوف العروس اختيار الموديل الذي يناسبهم ونحن بدورنا نصممه بكل حب، حيث أننا نتميز بخدماتنا الراقية والسريعة في تلبية جميع طلبات الضيوف ونسعى لأن نكون الأفضل.

لا تدعي حلمك صعب المنال سيدتي وسارعي بتحقيقه عن طريق أول خطوة وهي عبر التواصل معنا من خلال الأرقام الموجودة أسفل الصفحة وسيقوم فريق العمل في "درس بيري" Dress Berry باختيار فستان زفاف مليئ بالسحر والتميز. آملين أن تحظوا برفقتنا على تجربة استثنائية و فريدة من نوعها.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Dress Berry
  • العنوان
  • 35 شارع الحجاز متفرع من شارع لبنان ، المهندسين
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع درس بيري (Dress Berry)
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع درس بيري (Dress Berry)
أضف تعليقاً