المصمم محمد ياسين

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تفصيل فساتين الافراح, تأجير فساتين أفراح
  • يحدد في المقابلة
  • توصيل وشحن, تعديل قياسات الفستان, خدمات كي و تجهيز الفستان للحفل, تخزين فستان الفرح, تعديل قياسات مجاني, خبراء في اختيار الفستان المناسب

مزيد من المعلومات

نحن في مركز المصمم محمد ياسين خلقنا من تصميماتنا رؤية جديدة وعصرية من خلال فساتين تحمل طابع التميز والتفرد حيث حرصنا على تجسيد أفكار العروس على أرض الواقع، بطريقة جميلة وبسيطة. ذلك في مكاننا الواقع في مدينة أسوان، مصر.


حيث قدم المصمم محمد ياسين موديلات مختلفة من فساتين الزفاف المميزة مثل الفساتين الطويلة الخاصة للنساء التي تتميز بألوانها الرائعة والموديلات الراقية، ونقدم تشكيلة من الملابس حيث أنه إذا كنت تبحث عن خيارات واسعة من الموديلات والألوان فإنه يتوفر لدينا جميع ما يريد ضيوفنا لتكون الموديلات مناسبة لجميع الأذواق.

فساتين الزفاف من قبل المصمم والمبدع محمد ياسين تتميز أنها في غاية الجمال حيث نستخدم في صناعة الفساتين أجود أنواع الأقمشة المطرزة بالنقشات الجميلة والمزينة بأجمل الإكسسوارات من خرز و أحجار متوسطة وصغيرة الأحجام والستراس التي تضيف بصمة جمال خاصة واستثنائية للفستان وللعروس في ليلة حفلها وتزيد من بريقه ولمعانه ولدينا فساتين بموديلات ناعمة وبدون أكمام مع ذيل يصل للأرض ملكية الشكل والإطلالة بالاضافة الى الفساتين التي تم صناعتها من قماش الشيفون الفاخر و الشفاف المطرز بطريقة جميلة ولدينا فساتين بموديلات كلاسيكية مميزة مصممة من أقمشة فاخرة بموديلات جريئة قصيرة وضيقة لذوات الخصر الجميل. كما نؤمن جميع أشكال وأحجام الطرحات بطريقة تتناسب مع شكل الفستان الذي وقع عليه خيارك.

لمزيد من المعلومات سيدتي ما عليك سوى أن تثقي بنا وسيقوم فريق العمل بالرد عليكم من خلال الاتصال على الأرقام المتوافرة على الصفحة والإجابة على كافة الأسئلة في أقرب فرصة لكي تختاري ما يناسب حفل زفافك السعيد. متمنين أن نكون أهلا لثقتك وعند حسن ظنك على الدوام. ، وآملين أن تقضوا برفقتنا أجمل اللحظات وأروع التجارب.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Mohamad Yaseen
  • العنوان
  • 7 ابراهيم الشواربي - عباس العقاد
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع المصمم محمد ياسين
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع المصمم محمد ياسين
أضف تعليقاً