استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة

مزيد من المعلومات

إن كنت سيدتي تبحثين عن فستان زفاف جميل ننصحك باختيار بلش بوتيك (Blush Boutique) والذي يعتبر من شركات الأزياء المرموقة على مستوى مصر والقاهرة التي تقدم لكم أفضل المنتجات الأمريكية والأوربية واللبنانية والمقدمة من افضل المصممين العالميين في عالم الأزياء. موقعنا في منطقة المهندسين، القاهرة، مصر. حيث تشمل خدماتنا فساتين الزفاف وأرقى فساتين السهرة الأوروبية والشرقية التي تناسب كافة الأذواق العربية والشرق أوسطية. ما نضمنه لك هو إطلالة باهرة في يومك السعيد لكي تتألقي في حفل زفافك المنتظر.


تتنوع ألوان فساتين الزفاف لدينا وتتدرج من الأبيض الناصع والأبيض الماسي والعاجي والأبيض المائل إلى البيج والكثير من الدرجات الأنيقة التي يجب اختيارها وفقاً للون البشرة وشكل تسريحة الشعر ولون الصبغة. كما تتوفر لدينا في بلش بوتيك (Blush Boutique) اشكال متنوعة وموديلات رائعة من طرحة الزفاف القصيرة والطويلة المنسدلة من الخلف بطريقة ملكية رائعة تزيد من حضورك ثقة وجاذبية والاكسسوارات الراقية المميزة بالتصاميم الأنيقة والتي تناسب الشعر مثل مشابك الشعر المزينة بالورود والزخارف المذهلة. كما تتوفر لدينا تصاميم مميزة لتاج العروس لكي تختاري أنسب التصاميم والألوان لفستانك المليئ بالألق والتميز.

كما يحويه البوتيك مجموعة كبيرة من اجمل الفساتين الطويلة التي تتناسب مع المحجبات حيث الأكمام الطويلة من قماش الشيفون المزين بتطريزات الورود والخرز والأحجار الناعمة البراقة والملونة منثورة بطريقة إبداعية واحترافية ليظهر الفستان بنهاية المطاف خالي من العيوب والأخطاء يمتاز بأعلى درجات النجاح.

لا تدعي الوقت يفوتك وسارعي بالتواصل عبر الأرقام الموجودة على الصفحة وسيقوم فريق العمل في بلش بوتيك ( Blush-Boutique) بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن وتزويدكم بكافة العروض والخصومات التي تتناسب مع كافة الميزانيات. آملين أن تقضوا معنا أفضل التجارب وأروع اللحظات.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 40 ش عبد الحميد لطفى من سليمان اباظة. المهندسين، القاهرة، مصر،
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بلش بوتيك
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بلش بوتيك
أضف تعليقاً