اتيليه هدى بالمعادى

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تفصيل فساتين الافراح, تأجير فساتين أفراح
  • شهر

مزيد من المعلومات

يعد حفل الزفاف بالنسبة لأي عروس هو بمثابة الفرص التي لا تكرر لإثبات ذاتها وذلك من خلال اختيار فستان زفاف مميز يحمل طابع التفرد لا يشبه تلك الفستان الكلاسيكية التي رأتها من قبل، نقدم لكم في اتيليه هدى مجموعة من أجمل الفساتين العصرية والتي قادرة بجمالها وسحرها على تلبية جميع الأذواق والطلبات المصرية والعربية وذلك في مكاننا الواقع في القاهرة، مصر.

من أهم ما يميزنا في اتيليه هدى لفساتين الأعراس لنكون خيار أي عروس مقبلة على الزواج:
جميع الفساتين لدينا منتقاة من أفضل دور العرض العالمية لكي نضمن لجميع عملائنا إطلالات ملكية وساحرة، حيث نوفر لك مجموعة من الفساتين القصيرة والضيقة عند الخصر يحمل طابع الجرأة، كما يتوافر مجموعة أخرى من الفساتين الطويلة ذات الذيل الطويل والمنسدل من الخلف بشكل طبقات يبعث ويعكس أفكار أي عروس تسعى للتميز.

جميع الفساتين في اتيليه هدى تكون مصنوعة من أفخر وأجود أنواع الخيوط والأقمشة المطرزة بالورود الناعمة والأخرى المزينة بطريقة احترافية بالخرز والأحجار المنسقة بكل طريقة إبداعية لتزيد من بريق الفستان ولمعانه.

كما نوفر لك سيدتي في اتليه هدى مجموعة من أفضل الاكسسوارات واللواحق من طرحات طويلة وقصيرة ذات طابع ملكي ممزوجة بالتيجان الناعمة أو الفاخرة الفخمة لتزيد من نسبة جمالك وترفع من ثقتك ونضمن لك إطلالة أشبه بإطلالة الملكات ونجمات الهوليوود.

لا تزيدي من ترددك سيدتي وسارعي بالتواصل معنا على الأرقام المتوافرة على الصفحة ليقوم فريقنا في اتيليه هدى الرد عليكم بأسرع وقت ممكن، والإجابة عن كافة الأسئلة المتعلقة بفستان حلمك، ما عليك سوى أن تثق بنا لنقوم بمساعدتك باختيار أخد أجمل الفساتين لك، آملين أن تقضي برفقتنا أجمل اللحظات وأروع التجارب.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • هدى الازهرى
  • العنوان
  • المعادي...شارع النصر .... امام مكتبة المعادي العامة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع اتيليه هدى بالمعادى
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع اتيليه هدى بالمعادى
أضف تعليقاً