استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

كل عروس وعريس يحبان أن تكون ليلة زفافهما منظمة بطريقة مبهرة وخارجة عن المألوف وليكتمل سحر وجمال هذه الليلة المنتظرة نقدم لكم في ذا باتر هاف & كو (the batter half & co egypt) الواقعة في حي الزمالك - شارع محمد مظهر مجموعة مميزة من أرقى وأفخم موديلات قوالب الكيك المصممة بأسلوب فريد وعصري خاص لتناسب كافة الحفلات والمناسبات مثل الأعراس والخطوبة واعياد الميلاد والتخرج والمناسبات الخاصة وغيرها من المناسبات السعيدة وجميع القوالب مصنوعة بدقة وحرفية عالية بأيدي أمهر المختصين في صناعة الحلويات من ذوي الخبرة الطويلة الذين يبتكرون موديلات جديدة بعيدة عن التكرار والموديلات التقليدية العادية بالإضافة لمجموعة من الماكرون والبسكويت والكب كيك بنكهات وحشوات مختلفة.

لدينا فريق عمل خاص جاهز لصناعة أجمل موديلات قوالب كيك الزفاف بمقاسات وأحجام وعدد طبقات مختلفة حسب الطلب بالإضافة لتصاميم جاهزة مميزة تناسب كافة الأذواق تجمع بين الفخامة والذوق الرفيع ويمكن عمل تصاميم خاصة لحفلاتكم ومناسباتكم مزينة بطريقة جميلة. تتميز قوالب الزفاف لدينا أنها تغطى بعجينة السكر البيضاء اللذيذة التي تزين بأجمل المجسمات والإكسسوارات والإضافات الجميلة التي تعطي للقالب جمال خاص بالإضافة لكتابة أجمل العبارات وأسماء العرسان بأحرف جميلة.

نحن في ذا باتر هاف & كو في القاهرة نسعى أن نكون من الشركات المنافسة في مجال صناعة الحلويات وقوالب الكيك وذلك من خلال استخدام أحدث التجهيزات والمعدات وأجود أصناف المواد والشوكولا والزبدة والكريمة وغيرها من المواد الأساسية في التصنيع والالتزام التام بدقة المواعيد والتسليم. نحن في انتظاركم بأي وقت لا تفكروا كثيراً وسارعوا في التواصل معنا لنصنع لكم ألذ الحلويات والقوالب لتزين أفراحكم ومناسباتكم. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية و الاسعار والموديلات الجديدة تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 17 شارع محمد مظهر، الزمالك، القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ذا باتر هاف & كو
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ذا باتر هاف & كو
أضف تعليقاً