نينا لصناعة الكعك

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

كل عروس تحب أن يكون يوم زفافها مزين بأجمل كعكة زفاف مصممة بأسلوب فريد يعكس فخامة وجمال فرحها المنتظر من أجل ذلك نقدم لك سيدتي في نينا لصناعة الكعك في القاهرة مجموعة رائعة من اجمل قوالب الكيك بموديلات وتصاميم فاخرة صنعت بدقة وحرفية عالية وبأيدي أمهر الخبازين وخبراء صناعة الحلويات في المنطقة القادرين على تصميم القوالب بأسلوب فريد لا مثيل له وتزينها بأجمل الأشكال والإضافات والإكسسوارات الجميلة لتناسب جميع الحفلات والمناسبات الخاصة مثل الأعراس والخطوبة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد واستقبال المولود وغيرها بالإضافة لتشكيلة من المعجنات والحلويات والكب كيك بحشوات ونكهات مختلفة توضع على ستاندات خاصة حول القالب بطريقة جميلة.

لدينا طاقم عمل متخصص يقوم بصناعة كيكة زواج بأسلوب احترافي جميل يجمع بين الجمال والفخامة. وجميع القوالب لدينا تصنع بأحدث المعدات والتجهيزات ونستخدم أفضل أنواع الكريمة والشوكولا والزبدة والفانيليا. ونزين القوالب بعجينة السكر اللذيذة والشوكولا والمكسرات والإضافات والإكسسوارات الجميلة التي تزيد من جمال القالب بالإضافة لكتابة أجمل العبارات وأسماء العرسان بأسلوب جميل. ونقوم بعمل قوالب بمقاسات وعدد طبقات مختلفة حسب الطلب.

نحن في نينا لصناعة الكعك في القاهرة نهتم بكل ما هو جديد في عالم الحلويات وقوالب الكيك ونسعى بشكل مستمر أن نكون من أوائل الشركات في هذا المجال من خلال تقديم خدماتنا بجودة وحرفية عالية وفق معايير صحة وسلامة عالمية والتزامنا التام بدقة مواعيد التسليم كل ذلك لنرضي جميع الأذواق ونكون عند حسن ظن ضيوفنا بنا. نحن في انتظارك سيدتي. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية وأسعار القوالب وسعر الطبقة الواحدة وما هي الموديلات الجديدة لدينا تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة, مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع نينا لصناعة الكعك
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع نينا لصناعة الكعك
أضف تعليقاً