استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

تعد ليلة الزفاف واحدة من أهم الليالي في حياة الشريكين لذلك يهتمون بكافة تفاصيلها ويحرصون على إخراجها بأبهى صورة لتبهر ضيوفهم الكرام وقالب الزفاف أحد تفاصيل هذه الليلة المنتظرة لذلك يختارونه العرسان بكل عناية ليعكس فخامة وجمال ليلة زفافهم من أجل ذلك نقدم لكم في مونجيني في القاهرة الواقعة في الجيزة - أبو رواش تشكيلة مميزة من التورتات وقوالب الكيك بموديلات فريدة وجذابة مصنوعة بأيدي فريق عمل متخصص و بأجود أنواع المواد ووفق معايير صحة وسلامة عالمية. بالإضافة لمجموعة من الحلويات والكب كيك بنكهات مختلفة وبمذاق رائع لا يقاوم.

شركتنا هي أحد الشركات الرائدة في صناعة التورتة في مصر ولدينا العديد من المحلات والفروع المستقلة في القاهرة ونتميز في صناعة التورتات والحلويات التي تناسب كافة الأذواق وجميع الحفلات والمناسبات سواء كانت زواج أو خطوبة أو أعياد الميلاد وغيرها الكثير من المناسبات السعيدة. لدينا فريق عمل خاص يتميز بلمساته السحرية وابتكار أفكار جديدة في طريقة تصميم وتزين القوالب. قوالب كيك الزفاف لدينا تزين بعجينة السكر الملونة و أجمل المجسمات والأشكال المختلفة والإكسسوارات مع كتابة أسماء العرسان والجمل الرومانسية التي تعبر عن مقدار الحب بين الشريكين.

نحن في مونجيني مصر في القاهرة نبذل قصارى جهدنا لنكون من أفضل الشركات في مصر وذلك من خلال تقديم منتجاتنا وخدماتنا بكل جودة وحرفية عالية والتزامنا التام بدقة مواعيد التسليم واستخدامنا أفضل المواد وأحدث المعدات والتقنيات في التصنيع كل ذلك وأكثر ليكون ضيوفنا راضون عنا وعن المنتجات التي نقدمها لهم. لا تفكروا كثيراً نحن في انتظاركم لنصنع لك قالب كيك بمذاق وطعم رائع. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية و الاسعار والموديلات الجديدة تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Shabbir Mustafa
  • العنوان
  • المقر الرئيسي للشركة: ابورواش جيزة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مونجيني
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مونجيني
أضف تعليقاً