استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

لأننا نهتم بأدق تفاصيل ليلة زفافك ونعلم أنها الليلة الأهم والأبرز في حياتك نقدم لك في هوني كيك (honey cake) في القاهرة الواقع في أبو داود الظاهري متفرع من مكرم عبيد مجموعة فريدة من أرقى وأجمل قوالب كيك الزفاف وقوالب الكيك المختلفة المصنوعة بجودة وحرفية عالية بأيدي أمهر الخبازين وخبراء صناعة الحلويات الذين يمتلكون حس إبداعي عالي وابتكار أساليب وأفكار جديدة في تصميم القوالب بطريقة لا مثيل لها بعيدة كل البعد عن التكرار. وتنفرد قوالبنا بجمالها الساحر الذي يلفت الأنظار بالإضافة لتشكيلة من الحلويات والكب كيك المزينة بالمكسرات والشوكولا والكريمة وقطع الفواكه اللذيذة لتزين جميع مناسباتك الخاصة مثل الزفاف والخطوبة واعياد الميلاد والتخرج وغيرها الأحداث المختلفة.

فريقنا الخاص يقوم بعمل قوالب خاصة لحفلات الزفاف بموديلات فريدة وحسب طلب العرسان ويزينها بأجمل المجسمات المصنوعة من عجينة السكر الملونة التي يصنع منها أشكال مختلفة بالإضافة للاكسسوارت والإضافات الجميلة التي تزيد من جمال القالب ويكتب أسماء العرسان بأحرف جميلة وأجمل العبارات الرومانسية التي تعبر عن مقدار الحب بين الشريكين. ونقوم بعمل قوالب بأشكال مختلفة والكب كيك بنكهات وحشوات مختلفة بطعم ومذاق لا يقاوم.

نحن في هوني كيك في القاهرة نتميز عن غيرنا من محلات صناعة الحلويات بتصاميم قوالبنا وأشكالها الفريدة من نوعها والتي صممت بكل حرفية وجودة عالية. ونستخدم في صناعة قوالبنا اجود انواع المواد و الشوكولا والكريمة والفانيليا ونحرص أن نكون من أفضل الشركات في هذا المجال كل ذلك لنبقى عند حسن ظن ضيوفنا بنا. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والأسعار وكل ما يخص قوالب الكيك والحلويات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 41 أبو داود الظاهري متفرع من مكرم عبيد، القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع هوني كيك
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع هوني كيك
أضف تعليقاً