استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • يبدأ من 200ج ويزيد عن ال1500ج
  • 3ايام قبل المناسبة

مزيد من المعلومات

لكل عروس تحب أن تضيف بصمة جمال خاصة على ليلة زفافها تبهر بها ضيوفها الكرام نقدم لك سيدتي في بي ذا كوك في القاهرة الواقع في التجمع الخامس - بجوار مسجد فاطمة الشربتلي تشكيلة مميزة من أفخم قوالب الكيك بموديلات وأشكال فريدة وتصاميم ساحرة وجذابة صنعت بأيدي خبيرة و بأجود أنواع المواد ووفق معايير صحة وسلامة عالمية لتناسب جميع الأذواق وكافة الحفلات والمناسبات مثل الأعراس والخطوبة واعياد الميلاد والتخرج والأعياد الوطنية والمناسبات الخاصة وغيرها من الأحداث الهامة. بالإضافة لمجموعة من الحلويات والتشيز كيك والكب كيك بنكهات مختلفة وبمذاق رائع لا يقاوم.

يقوم فريقنا الخاص بعمل موديلات رائعة من قوالب كيك زواج بطريقة مختلفة وتصاميم فريدة من نوعها تنفرد بجمالها الساحر وبأشكالها البعيدة عن التكرار و مزينة بعجينة السكر الملونة و المجسمات والأشكال المختلفة والإكسسوارات التي تزيد من جمال القالب ويكتب عليها أجمل الكلمات والجمل الرومانسية التي تعبر عن مقدار الحب بين الشريكين بالإضافة لكتابة أسماء العرسان بأجمل الخطوط بطريقة تلفت الأنظار كل ذلك وأكثر لنجعل كعكة ليلة زفافك تبدو مثل التحفة الفنية.

نحن في بي ذا كوك في القاهرة نسعى جاهدين على أن تكون منتجاتنا هي الأفضل والأجود على مستوى القاهرة ونهتم بشكل كبير بأدق التفاصيل ونستخدم أجود أنواع الشوكولا والكريمة والزبدة والفانيليا وأحدث المعدات والتقنيات في التصنيع كل ذلك وأكثر لنكون عن حسن ظن ضيوفنا بنا. لا تترددي سيدتي ولا تفكري كثيراً نحن في انتظارك لنصنع لك قالب كيك أحلامك بمذاق وطعم لا ينسى. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية و الاسعار والموديلات الجديدة تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Mohamed El-Sayed
  • العنوان
  • التجمع الخامس، بجوار مسجد فاطمة الشربتلي
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بي ذا كوك
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بي ذا كوك
أضف تعليقاً