التعليقات (2)
+ أضف تعليقاً
م&ا موعد الزفاف : 2016-09-21

ممتازة و تستحق التجربة

1 إقرأ كل التعليقات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • في الحديقة, في خيمة خارجية
  • 500++
  • 500++

مزيد من المعلومات

تقع فيلا رينبو للافراح والمناسبات مقابل مدينتي على طريق السويس الصحراوي بالقاهرة الجديدة، وهي فيلا قمة في الفخامة والرتابة، مصممة خصيصاً لتحتضن حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية مثل حفلات الخطوبة وأعياد الميلاد والولائم وغيرها من المناسبات الاجتماعية البهيجة.

توفر لكم فيلا رينبو مساحة خضراء في حديقة الفيلا تقدر بمساحة 1500 متر مربع بمناظر خلابة وأنيقة وأجواء حميمية ، مع فيلا قمة في الرقي غنية بالتصميمات الفخمة التي تليق بحفلكم الهام في ليلة العمر. حيث تتسع هذه الفيلا ومساحتها الخضراء المتمثلة في حديقتها لأكثر من 500 ضيف.

في حديقتنا نوفر لكم عروض وباكيجات متنوعة تختلف باختلاف رغباتكم، احتياجاتكم وامكانياتكم نراعي فيها أذواقكم المختلفة، وفي فيلتنا نوفر لكم في حفل الزفاف كل ما يلزمكم لإنجاح هذا الحفل من الألف إلى الياء ومن بعض ما نقدمه لكم كوشة العروس على مسرح مضاء و دانس فلور و بلكسي مضيء، كات ووك مضيء، تراس المنيوم فوق الدانس فلور مع إضاءة ليزر على التراس و سوبر لايت ودخان، كما نقدم 16 تربيزة زجاج و 8 هاي تيبول و 16 سنتر بيس على التربيزات و 2 طقم كنب أبيض ونظام صوتيات مكون من دي جي ومكبرات صوت كما نوفر لوكيشن للتصوير مجاناً، وألعاب نارية و إضاءة في السماء، نوفر لكم أيضاً تصوير فيديوغرافي و فوتوغرافي بدقة عالية ونؤمن خيمة لمن يحب إقامة حفله داخل خيام ملكية.

نوفر للعروسين في هذه الفيلا الفخمة غرفة ملكية ماستر خمس نجوم مجهزة بكل ما يلزم لليلة العمر المثالية من ديكورات حميمية لاضاءة قابلة للتحكم بالسطوع من ساطع الى خافت مع شيفت في اللون، كما يتوفر فيها سرير ماستر مريح وفخم، كما يتوفر العديد من المرافق في الفيلا للاستخدام أثناء الحفل من قبل الضيوف وبعد الحفل من قبل العرسان الراغبين في قضاء ليلتهم الأولى في الفيلا وهي مطبخ حمام وتواليتات حريمي ورجالي كما أنها مزودة بموقف سيارات يتسع لأكثر من 300 سيارة.

لدينا امكانية اقامة الحفلات حتى الساعات المتأخرة من الصباح بدون قيود على الوقت أو الصوت، لمزيد من المعلومات عن الفيلا يمكنكم الاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبكم في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Magdy
  • العنوان
  • الكيلو 34 طريق السويس - امام مدينتي - اما منزل كوبري الدائري الاقليمي الاوسطي
التعليقات (2)
+ أضف تعليقاً
  • م&ا موعد الزفاف : 2016-09-21

    ممتازة و تستحق التجربة

  • ا&ا موعد الزفاف : 2017-04-16

    حضرت فيها فرح وكتب كتاب .. رائعة بجد و برشحها لكل اللي عايز مكان مريح

زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فيلا ريمبو
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فيلا ريمبو
أضف تعليقاً