تاتوسين للتصوير والإنتاج الإعلامي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير حفلات الرجال
  • لحفلات الزفاف, لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

هل تبحث عن شركة محترفة في مجال التصوير والإنتاج؟ نقدم لك في شركة تاتوسين للتصوير والإنتاج الإعلامي في القاهرة أفضل الخدمات المتعلقة في مجال التصوير السينمائي والتصوير الاحترافي عالي الدقة ومسجلات الصوت وتصوير المناسبات والافراح كالأعراس والخطوبة وكتب الكتاب وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الخاصة.

لدينا في الشركة طاقم محترف من أفضل المصورين والمصورات من ذوي الخبرات والكفاءات العالية والذين يتمتعون بحس فني عالي ولمسات سحرية وابتكار أساليب جديدة في طريقة أخذ الصور وعمل أجمل الفيديوهات بكل دقة وحرفية عالية ويتعاملون بكل ود و يواكبون كل ما هو جديد في عالم الكاميرات الاحترافية والتصوير.

يقوم فريقنا الخاص بتغطية حفل الزفاف من البداية وحتى النهاية وعمل فيديو خاص يلخص أجمل أحداث حفل الزفاف مدته من ثلاث إلى خمس دقائق بإنتاج رائع يتضمن تحضيرات العروس والعريس قبل بداية حفل الزفاف واللقاء الأول بينهما في قاعة الفرح وأجمل وأكثر اللحظات إثارة في حفل الزفاف. مع تصوير مميز لأدق تفاصيل قاعة الفرح من ديكورات وكوشة منسقة بأجمل باقات الورد والزينة والطاولات والكراسي والممرات والمداخل والممشى الخاص للعرسان وطاولة الضيافة وقالب كيك الزفاف وغيرها من التفاصيل الجميلة. ولقطات فريدة لفستان العروس والطرحة البيضاء والتاج الفضي الفاخر وساعة العريس والحذاء الأبيض وزجاجة العطر وبطاقة الدعوة وباقة الورد المنسقة بطريقة تلفت الأنظار.

نستخدم في الشركة أفضل المعدات والتقنيات اللازمة للتصوير ولدينا ألبومات بأشكال ومقاسات مختلفة تناسب جميع الأذواق. لا تتردد في التواصل معنا ودع فريقنا المحترف يغطي حفلاتك ومناسباتك الخاصة. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والحجوزات والأسعار تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • مصر الجديدة، القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع تاتوسين للتصوير والإنتاج الإعلامي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع تاتوسين للتصوير والإنتاج الإعلامي
أضف تعليقاً