استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير حفلات الرجال
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

هل تريد أن تغطي ليلة فرحك بطريقة مميزة لا مثيل لها؟ نقدم لك المصور شيتا في القاهرة بخبرته الطويلة وشهرته الواسعة وأسلوبه الرائع في تغطية وتصوير الاعراس والمناسبات وحفلات الخطوبة والفعاليات وكتب الكتاب وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات المختلفة لتبقى ذكرى جميلة باقية مع مر الأيام.

يقوم المصور شيتا بأخذ أجمل اللقطات للشريكين من عدة جهات وبطريقة احترافية ويختار الأماكن المناسبة للتصوير التي تزيد من روعة وجمالية اللقطات ويصور العرسان وحولهم الأهل والأصدقاء داخل القاعة ويأخذ صور خاصة لكل من العريس والعروس ولقطات مميزة لخواتم الزفاف والاكسسوارات وبطاقة الدعوة و فستان الزفاف والطرحة والتاج والحذاء الأبيض وساعة العريس وغيرها من الأشياء الجميلة.

يقوم المصور شيتا بتصوير أدق تفاصيل قاعة الزفاف من ديكورات ساحرة وممرات مزينة بالورد والربطات الملونة وأرضيات رخامية فاخرة والزينة وباقات الورد المنسقة بطريقة تشد الأنظار والمسرح والكوشة المصممة بشكل يلفت الأنظار ودرج الزفة وقالب التورتة ذو الطبقات وطاولة الضيافة وغيرها من التفاصيل الجميلة مع عمل مونتاج مميز باستخدام أفضل البرامج ليعطي طابع وجمال خاص لحفل زفافك.

يستخدم المصور شيتا أحدث المعدات والتجهيزات والكاميرات الاحترافية لإخراج الصور بأعلى جودة ويقدم أفضل ألبومات الصور بموديلات وأشكال فريدة تناسب أذواق العرسان ويقدم لك الصور على سيديات خاصة بعد تعديلها لتحتفظ بها وتستمتع بمشاهدها في أي وقت. سيضع المصور شيتا كل خبرته ومهارته ليغطي حفل زفافك بطريقة استثنائية لا مثيل لها. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية وما هي العروض الجديدة والأسعار والحجوزات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة, مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع شيتا
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع شيتا
أضف تعليقاً