استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

المفتاح إلى الصور المذهلة هو الصورة البسيطة. فمن الممكن إذا كان الناس فقط أثناء جلسة التصوير يشعرون بالراحة والطمأنينة ستكون الصور ناجحة لحد كبير. ويتحقق ذلك من خلال بناء علاقات جيدة مع العملاء، نقدم لكم بكل سرور المصورة سلمى عمر المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي، لتكون الخيار الأنسب في تصوير حفلات الزواج والمناسبات الخاصة التي ستكون خبرتها المفتاح لتقديم الصور الجميلة التي سيكون أي عروسين فخورين بها الآن ولسنوات قادمة. ذلك بمركزها القائم في القاهرة، مصر.

من أهم الخدمات المميزة التي تتمتع بها المصورة سلمى عمر:
تمتلك حس إبداعي في تخيل الصورة قبل التقاطها من خلال اختيار المكان المناسب والزمن الأفضل والأنسب في الأماكن العامة أو القاعات المخصصة للحفلات حيث يتم أخذ مجموعة من الصور مع الصديقات والأصدقاء والأهل، بالطبع يوجد باقة خاصة لجلسة منفردة مع العروسين لأخذ لقطات العمر قادرة على نقل المشاعر التي تملأ قلب العروسين على شكل لوحة فنية مليئة بالتفرد الذي يسعى له أي شخص مقبل على الزواج.

يتم استخدام أهم وأفخر الأنواع من الكاميرات الرقمية الحديثة المصنعة وفق أفخر المعدات والتي تضم مجموعة من العدسات القادرة على التكيف في مختلف الأجواء لتعطي صور دقيقة تمتاز بدقة عالية الوضوح (FHD) بالاضافة لطباعة الصور باستخدام أحدث الطابعات ومعالجتها وفق البرامج المعنية لتحصل العروس على بشرة نقية وجميلة في صور يغلب عليها الطابع الاستثنائي.

ولأن المبدعة سلمى عمر تسعى للتميز دائماً يتم تقديم الصور بعد اعتمادها من العملاء في بوكسات جميلة ومميزة تتناسب مع أهمية الحدث، لا تترددوا بالتواصل مع المصورة سلمى عمر عبر الأرقام المتواجدة على الصفحة لتقوم بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن حيث ستقوم بتزويدكم بكافة العروض والباقات المخصصة لحفلات الزفاف والخطوبة، آملين أن تقضوا أجمل اللحظات في حفلاتكم ومناسباتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سلمى عمر
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سلمى عمر
أضف تعليقاً