بانوراما استديو لتصوير الافراح

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

لتغطية مناسباتكم و حفلاتكم الخاصة نقدم لك في استديو بانوراما لتصوير الأفراح في مدينة نصر في القاهرة كافة الخدمات المتعلقة في تغطية وتصوير المناسبات والأعراس وحفلات الخطوبة وكتب الكتاب وأعياد الميلاد ومختلف الفعاليات والمعارض وذلك بأيدي فريق عمل مميز مؤلف من أفضل المصورين من ذوي الكفاءات والخبرات العالية.

فريقنا الخاص يتميز بالحرفية في إنجاز العمل وابتكار أساليب جديدة في طريقة التقاط الصور وعمل جلسات تصويرية للعرسان داخل قاعة الفرح وخارجها في الهواء الطلق بين الأشجار والأزهار مما يضفي جمال خاص للصور ويقدمون النصائح للعرسان في طريقة الوقوف وأخذ أجمل الوضعيات ويتعاملون بكل حب ويقومون بإجراء التعديلات اللازمة على الصور و يواكبون كل ما هو جديد في عالم الكاميرات الاحترافية والتصوير.

يقوم فريقنا بأخذ لقطات رائعة للعروس داخل قاعة الفرح وهي تتألق بفستانها الأبيض الساحر المزين بالطرحة المطرزة بأجمل الرسومات مع التاج الفضي الفاخر وتحمل بيدها باقة الورد الجميلة ولقطات مميزة من عدة زوايا لبطاقة الفرح والاكسسوارات وخواتم الزفاف التي توضع في علب جميلة وزجاجة العطر وساعة العريس وغيرها من التفاصيل الجميلة. وتصوير احترافي لأدق تفاصيل قاعة الزفاف من ممرات ومداخل وكوشة مزينة بأجمل باقات الورد وطاولات موزعة بطريقة جميلة وقالب التورتة وطاولة الضيافة مع عمل مونتاج رائع.

نحن في استديو بانوراما لتصوير الأفراح في القاهرة نستخدم أفضل الكاميرات الاحترافية والمعدات ونوفر ألبومات بأشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق ونحرص بشكل دائم أن نقدم خدماتنا بدقة عالية. لمزيد من المعلومات عن الأسعار والعروض الجديدة والخدمات الإضافية تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • عبد الرحمن
  • العنوان
  • مدينة نصر ، الحي السابع ، القاهرة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بانوراما استديو لتصوير الافراح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بانوراما استديو لتصوير الافراح
أضف تعليقاً