استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لحفلات الزفاف
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

التصوير هو أكثر من مجرد صور بل هو وسيلة للحفاظ على أجمل الذكريات واللحظات الجميلة من أجل ذلك نقدم لكم المصور نادر سلامه في القاهرة بخبرته الطويلة ولمساته السحرية في التقاط الصور وتغطية جميع المناسبات والحفلات كالزفاف والخطوبة وكتب الكتاب وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من المناسبات الخاصة لتبقى ذكرى جميلة تشاهدونها في أي وقت.

يتميز المصور نادر سلامة بالدقة والحرفية في العمل وابتكار أساليب وأفكار جديدة في التقاط الصور وإضافة التعديلات والمؤثرات والإضاءة التي تزيد من جمال الصور ويتعامل بكل ود مع العرسان ويختار لهم أجمل الوضعيات والأماكن الجميلة لإلتقاط الصور ويهتم بكل ما هو جديد في عالم الكاميرات الاحترافية والتصوير.

يقوم المصور نادر سلامة بتصوير العرسان بوضعيات رائعة تعبر عن مقدار الحب والرومانسية بينهما ويأخذ أجمل اللقطات للعروس أمام الكوشة المزينة بأجمل باقات الورد وعلى درج الزفة وبجانب طاولة الضيافة ووسط القاعة مع إضافة أجمل المؤثرات والإضاءة الخاصة ولقطات مميزة لخواتم الزفاف وبطاقة الدعوة وقالب كيك الزفاف والتاج والطرحة وباقة الورد وساعة العريس وزجاجة العطر والحذاء الأبيض الخاص بالعروس وغيرها من الأشياء الجميلة.

يستخدم المصور نادر سلامة أحدث التقنيات والمعدات اللازمة للتصوير وأفضل الكاميرات الاحترافية التي تزيد من دقة وجمال الصورة وتشكيلة من ألبومات الصور بمقاسات وأحجام وموديلات مختلفة تناسب جميع الأذواق ويقدم الصور بعد التعديل على سيديات خاصة يحتفظ بها العرسان. سيكون المصور نادر معكم خطوة بخطوة ليغطي حفل زفافكم بكل دقة وحرفية عالية. لمزيد من المعلومات عن العروض الجديدة والأسعار والحجوزات تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Nader Salama
  • العنوان
  • القاهرة, مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع المصور نادر سلامة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع المصور نادر سلامة
أضف تعليقاً