محمد وسمير عز للتصوير الفوتوغرافي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير حفلات الرجال
  • لحفلات الزفاف, لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

هل تبحث عن مصور بارع لتغطية ليلة زفافك نقدم لك المصورين محمد وسمير عز للتصوير الفوتوغرافي في القاهرة اللذان يتميزان بخبرتهم الطويلة ولمساتهم الرائعة في توثيق وتصوير المناسبات والاعراس وحفلات الخطوبة وكتب الكتاب وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من المناسبات الجميلة.

يتميز كل من محمد وسمير بأسلوبهم المميز غير التقليدي في فن طريقة التقاط الصور وابتكار أفكار وأساليب جديدة في أخذ الصور لجعلها تنطق من شدة جمالها وتعبر عن اللحظة والحدث بطريقة رائعة تشد الأنظار ويختارون الأماكن المناسبة لالتقاط الصور بكل حرفية ويتعاملون بكل حب و يواكبون كل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات الاحترافية.

يقوم المصورين بأخذ لقطات رائعة لقاعة الزفاف من ديكورات وطاولات منظمة بشكل رائع وممرات مزينة بأجمل باقات الورد والربطات الملونة ودرج الزفة والكوشة المنسقة بالورد والإضاءة الجميلة وصحون الضيافة وقالب التورتة وغيرها من التفاصيل الجميلة وأخذ أجمل اللقطات للعروس وهي تتألق بفستانها الأبيض داخل قاعة الزفاف ولقطات فريدة للاكسسوارات وخواتم الزفاف وباقة الورد وبطاقة الدعوة وفستان الزفاف والطرحة والتاج الفضي وساعة العريس والحذاء الأبيض.

يستخدم المصورين محمد وسمير أحدث التقنيات والمعدات والكاميرات الاحترافية عالية الدقة لإخراج الصور بأعلى جودة ويقدمون الصور بعد التعديل على سيديات خاصة ويوفرون ألبومات بموديلات مختلفة تناسب جميع الأذواق. لا تقلق المصورين محمد وسمير سوف يبذلون اقصى جهدهم في يوم زفافك لجعله ذكرى خاصة من خلال التقاط كل لحظة ثمينة وطبيعية. لا تتردد وسارع في التواصل معنا لتعرف كل ما هو جديد عن خدمات وعروض المصورين محمد وسمير. لمزيد من المعلومات عن الأسعار والخدمات والعروض تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الجيزة, مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع محمد وسمير عز للتصوير الفوتوغرافي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع محمد وسمير عز للتصوير الفوتوغرافي
أضف تعليقاً