استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

يقترب موعد ليله يوم الزفاف ويبدأ العريسين بالبحث عن المصورة المناسبة لتوثق لهم أجمل اللحظات والأحداث في هذه الليلة التي طالما انتظرها الجميع بكل شغف ولتحقيق ذلك نقدم لكم المصورة مينا جراس في القاهرة التي تتميز بدقتها وحرفيتها في العمل والتقاطها أجمل الصور بإبداع مميز وحس فني عالي وتعاملها الرائع مع العرسان ومواكبتها لكل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات الاحترافية.

تقوم المصورة مينا جراس بأخذ أجمل الصور للعرسان مع بعضهما من عدة جهات بوضعيات مختلفة تعبر عن مقدار الحب والرومانسية بينهما وتؤخذ الصور في أماكن خارجية مختلفة حسب طلب العرسان وداخل قاعة الزفاف مع إضافة أجمل المؤثرات والإضاءة والخلفيات الجميلة التي تزيد من جمال الصور وتصوير العروس بفستانها الأبيض البراق لوحدها ومع أهلها والأصدقاء ولقطات خاصة لباقة الورد المنسقة بطريقة جميلة وبطاقة الدعوة والتاج والطرحة وخواتم الزواج وساعة العريس والحذاء الأبيض وزجاجة العطر وغيرها من الأشياء الجميلة.

تقوم المصورة مينا بتصوير ديكورات قاعة الفرح والكوشة المنسقة بطريقة فريدة وساحرة والطاولات المزينة بأجمل فازات الورد والممرات والمداخل ودرج الزفة المزينة بالورد والإضاءة وقالب كيك الزفاف ذو الطبقات وطاولة الضيافة وعمل مونتاج رائع لتفاصيل القاعة بأستخدام أفضل برامج المونتاج.

تستخدم المصورة مينا أفضل الكاميرات الاحترافية ومعدات التصوير لإخراج الصور بدقة عالية وتقوم بإجراء التعديلات على الصور حسب الطلب وتقدم ألبومات بمقاسات وأشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق وتحتفظ بالصور والفيديوهات في سيديات وتقدمها للعرسان بعد فترة من انتهاء الحفل. سارعوا في التواصل معنا ودعوا المصورة مينا تبدع في تغطية ليلة زفافكم. لمزيد من المعلومات عن العروض الجديدة والأسعار تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مينا جراس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مينا جراس
أضف تعليقاً