استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

لحفلاتكم الخاصة ذات الطابع المميز نقدم لكم المصور مجدي العطار الملقب ب ميجو فوتوغراف في القاهرة الذي يتميز بخبرته الطويلة ومهارته العالية في تغطية وتصوير الحفلات و المناسبات وحفلات الخطوبة وكتب الكتاب والتخرج وأعياد الميلاد وجميع الفعاليات وغيرها من الأحداث لتبقى ذكرى جميلة تحتفظون بها على مر الزمان.

يتميز المصور مجدي العطار بالحرفية والدقة في إنجاز العمل وابتكار أساليب جديدة في أخذ الصور ويقوم بعمل جلسات تصويرية خاصة للعرسان في الهواء الطلق بين الأشجار والأزهار والمناظر الخلابة التي تضفي جمال وسحر خاص للصور ولقطات رائعة للعرسان داخل قاعة الفرح مع إضافة أجمل المؤثرات وإجراء التعديلات اللازمة على الصور باستخدام أفضل البرامج ويتعامل بكل حب مع العرسان ويواكب كل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات الاحترافية.

يقوم المصور مجدي العطار بتصوير العرسان مع بعضهما من زوايا مختلفة ويأخذ أجمل اللقطات للعروس داخل قاعة الفرح وهي تتألق بفستانها الأبيض الساحر وتحمل بيدها باقة الورد الملونة والمنسقة بطريقة فريدة ولقطات رائعة لخواتم الزواج وبطاقة الفرح التي يكتب عليها أسماء العرسان بشكل مميز والإكسسوارات وزجاجة العطر والحذاء الأبيض وساعة العريس وغيرها من التفاصيل الجميلة. وتصوير رائع لديكورات القاعة والأسقف العالية والكوشة المنسقة بأجمل باقات الورد و الإضاءة الجميلة والطاولات الموزعة بطريقة جميلة والضيافة وقالب التورتة ذو الطبقات.

يستخدم المصور مجدي العطار أحدث التقنيات والمعدات و الكاميرات الاحترافية ذات الدقة العالية لإخراج الصور بكل جودة ودقة عالية ويقدم الصور بعد إجراء التعديلات اللازمة في ألبومات خاصة ذات أشكال وموديلات رائعة تناسب جميع الأذواق. لمزيد من المعلومات عن الأسعار والعروض الجديدة تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Magdy ELattar
  • العنوان
  • القاهرة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ميجوجرافي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ميجوجرافي
أضف تعليقاً