استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

لتغطية أجمل الحفلات والمناسبات بكل دقة وحرفية عالية نقدم لكم في مانو فوتوغرافي في القاهرة الواقع في شارع بغداد أفضل الخدمات المتعلقة بتغطية وتصوير الاعراس والمناسبات وحفلات الخطوبة وكتب الكتاب وحفلات التخرج وأعياد الميلاد بالإضافة لتصوير الميك اب ارتيست والفعاليات المختلفة.

لدينا في مانو فوتوغرافي فريق عمل محترف يتميز بأخذ أجمل اللقطات بأسلوب رائع وابتكار أفكار جديدة في طريقة التقاط الصور وعمل التعديلات عليها باستخدام أفضل البرامج واختيار أكثر الأماكن جاذبية وجمال والتي تعطي للصور بصمة سحر خاصة مثل الحدائق المزينة بالورد والأشجار وكورنيش النيل ويقوم فريقنا بتقديم النصائح اللازمة لطريقة الوقوف الصحيحة وأخذ الوضعيات الجميلة و يواكب كل ما هو جديد في عالم الكاميرات الاحترافية والتصوير.

فريقنا يقوم بعمل فوتوسيشن وتصوير كامل لحفل الزفاف من البداية وحتى النهاية ويأخذ أجمل اللقطات ويقوم بعمل جلسة تصويرية خاصة للعرسان داخل القاعة قبل قدوم الضيوف ويصور العروس بشكل جميل وهي واقفه على درج الزفة وترتدي فستانها الأبيض وتحمل بيدها باقة الورد الجميلة ولقطات مميزة بأسلوب خاص لخواتم الزفاف وبطاقة الدعوة وباقة الورد والحذاء الأبيض وزجاجة العطر وساعة العريس وأدق تفاصيل قاعة الفرح من الخارج إلى الداخل مع عمل مونتاج باستخدام أفضل البرامج يعرض تفاصيل القاعة بشكل يعكس فخامة وجمال هذا الحدث.

نحن في مانو فوتوغرافي في القاهرة نتميز بدقة وجودة صورنا والتزامنا بمواعيد التسليم ونقدم لكم تشكيلة فريدة من ألبومات الصور الخشبية والسيراميك بموديلات جميلة تناسب جميع الأذواق. لا تفكروا كثيراً مانو فوتوغرافي هو خياركم الأفضل لتغطية مناسباتكم وافراحكم. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والعروض تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Moamen nabil
  • العنوان
  • 25 شارع بغداد
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مانو فوتوغرافي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مانو فوتوغرافي
أضف تعليقاً