استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • 3
  • Full Day (10 hours ) - Pre - wedding for Bride & groom (accessories+makeup+preparing) - wedding/Engagement Photo session - Session with Bride Maids/Family Religious Ceremony (Church/mosque) - In Room Shoots (Hotel) - Party/Reception Price: 2000
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

هل تحب أن توثق ليلة زفافك بطريقة رائعة ومميزة نقدم لك في أستديو المصور جواني رأفت في القاهرة العديد من الخدمات المتعلقة بالتصوير والفيديو وأخذ أجمل اللقطات للعرسان بطريقة فريدة ومبتكرة من قبل المصور المشهور جواني الذي يتميز بالخبرة الطويلة في مجال تصوير حفلات الزفاف والمناسبات وتعامله الرائع ولمساته السحرية وإبداعه الفريد في طريقة أخذ الصور ليوثق ليلة زفافك بطريقة استثنائية لا مثيل لها.

يقوم المصور جواني رأفت بتصوير العرسان بوضعيات مختلفة ومن عدة زوايا داخل الأستديو مع إضافة أجمل المؤثرات والإضاءة والخلفيات الجميلة بالإضافة لأخذ لقطات خاصة داخل قاعة الزفاف وفي الأماكن المفتوحة حسب طلب العرسان وتصوير رائع للعروس وهي نازلة من درج الزفة وهي متألقة بفستانها الأبيض البراق المزين بأجمل الإكسسوارات والطرحة وأخذ لقطات رائعة لخواتم الزفاف وساعة العريس والحذاء الأبيض وباقة الورد المنسقة بطريقة تشد الأنظار وبطاقة الزفاف وغيرها من التفاصيل الرائعة.

يقوم المصور جواني رأفت بتصوير أدق تفاصيل قاعة الزفاف من ديكورات وممرات وطاولات وضيافة وكوشة وقالب كيك الزفاف ذو الطبقات مع مونتاج رائع باستخدام أحدث برامج المونتاج وبأيدي أفضل المختصين من ذوي الخبرة. ونستخدم في الأستديو أحدث المعدات والتجهيزات اللازمة وأفضل الكاميرات الاحترافية ونقدم ألبومات بأشكال وموديلات رائعة تناسب جميع الأذواق ونخزن جميع الصور والفيديوهات في فلاشات وسيديات خاصة لتبقى ذكرى جميلة تحتفظ بها مدى الحياة.

نحن في أستديو جواني رأفت نهتم بأدق التفاصيل ونعمل بكل جهد لنقدم أفضل ما لدينا من خدمات لضيوفنا الكرام. سارع في التواصل معنا ودعنا نبدع في توثيق ليلة زفافك بطريقة فريدة سوف تنال إعجابك. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والعروض تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع جواني رافت
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع جواني رافت
أضف تعليقاً