استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

هل تبحث عن مصور محترف لتوثيق ليلة زفافك؟ نقدم لك المصور عماد سمير في القاهرة بخبرته الطويلة وحرفيته العالية في تصوير حفلات الزواج ومختلف المناسبات لتبقى ذكرى جميلة يحتفظ بها العرسان ويستمتعون بمشاهدتها على مر الزمان.

يتميز المصور عماد سمير بالدقة والإتقان في التصوير وعمل الفيديوهات بطريقة احترافية مع أجمل المؤثرات والإضافات والإضاءة وابتكار فنون جديد في طريقة التقاط الصور ويتعامل بكل ود مع العرسان ويواكب كل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات الاحترافية.

يقوم المصور عماد بأخذ أجمل اللقطات بكل احترافية للعرسان داخل قاعة الفرح أو في الأماكن المفتوحة وبين أحضان الطبيعة مع إضافة المؤثرات والإضاءة التي تزيد من جمال الصور وتصوير رائع لبطاقة الدعوة المصممة بطريقة مميزة وباقة الورد الخاصة بالعروس وساعة العريس وخواتم الزفاف والحذاء الأبيض وفستان الزفاف والطرحة والتاج وزجاجة العطر الفارغة وغيرها من الأشياء الجميلة.

يقوم المصور عماد بتصوير الفرح من البداية وحتى النهاية وأخذ لقطات لأدق تفاصيل قاعة الزفاف وتصوير فوتو سيشن ليوم الفرح والتقاط غير محدود من الصور وتسليم الصور بعد التعديل عليها بأسبوع واحد على سيديات خاصة وألبومات بأشكال وموديلات ذات مقاس كبير وصورة كبيرة خشبية للعرسان.

يستخدم المصور عماد سمير أحدث التجهيزات والمعدات والكاميرات الاحترافية التي تزيد من دقة وجمالية الصور بالإضافة لاستخدامه أفضل برامج تعديل الصور والفيديوهات وعمل مونتاج رائع لفيديو حفل الزفاف بطريقة تسحر العقول. المصور عماد على أتم الجاهزية لتغطية كافة الحفلات والمناسبات الخاصة كالأعراس وحفلات الملكة وكتب الكتاب وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها الكثير من المناسبات. لمزيد من المعلومات عن العروض الجديدة والأسعار والحجوزات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع عماد سمير
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع عماد سمير
أضف تعليقاً