استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • نعم
  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

ليلة الزفاف هي من الليالي الهامة في حياة الزوجين و لخصوصية هذه الليالي وجمالها يحب كل من العروسين توثيقها بطريقة مميزة لتبقى ذكرى جميلة لا تنسى ولتحقيق ذلك نقدم لكم في بلينك للتصوير الفوتوغرافي في القاهرة الواقعة في مصر الجديدة جميع الخدمات المتعلقة بتغطية وتصوير الاعراس والمناسبات وحفلات الخطوبة وكتب الكتاب وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها من الفعاليات المختلفة.

لدينا فريق عمل متميز يمتلك خبرة طويلة في مجال التصوير وابتكار أفكار جديدة في التقاط الصور بوضعيات جميلة ومن جهات وزوايا مختلفة واختيار الأماكن الرائعة التي تعطي للصور بصمة جمال خاصة مثل الحدائق والمنتزهات وكورنيش النيل ويتعاملون بكل حب و يواكبون كل ما هو جديد في عالم الكاميرات الاحترافية والتصوير.

فريقنا يقوم بأخذ أجمل اللقطات للعرسان في الصالة أمام كوشة الزفاف المزينة بأجمل باقات الورد وبجانب طاولة الضيافة وعند تقطيع قالب التورتة ويقدم النصائح الهامة للعرسان في طريقة الوقوف وأخذ أجمل الوضعيات الرومانسية التي تزيد من جمال الصور وأخذ أجمل اللقطات لفستان العروس المزين بالإكسسوارات والطرحة والتاج الفضي الفاخر ولقطات مميزة لبطاقة الدعوة المصممة بشكل جميل وباقة الورد والحذاء الأبيض الخاص بالعروس وزجاجة العطر وساعة العريس وأدق تفاصيل قاعة الفرح من الديكورات والممرات والمداخل والزينة والكوشة والطاولات المنظمة بشكل رائع والضيافة مع عمل مونتاج يعرض هذه التفاصيل بشكل جميل.

نحن في بلينك للتصوير الفوتوغرافي في القاهرة صورنا تتميز بالدقة والجودة العالية لأننا نستخدم أحدث المعدات والكاميرات الاحترافية ولدينا تشكيلة رائعة من ألبومات الصور بأشكال جميلة تناسب جميع الأذواق. لا تترددوا في التواصل معنا بلينك للتصوير الفوتوغرافي هو خياركم الأفضل. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية والعروض تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Mina Sameh
  • العنوان
  • مصر الجديدة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بلينك للتصوير الفوتوغرافي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بلينك للتصوير الفوتوغرافي
أضف تعليقاً