استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

ليبقى حفل زفافك خالد بكافة تفاصيله ما عليك الا التعامل مع المصور المحترف أحمد في القاهرة الذي سيحرص على عدم تفويت أي تفصيل يخص هذا الحدث الكبير. يتميز المصور امجد بلمساته السحرية وخبرته في تغطية وتصوير الأعراس والمناسبات وحفلات الخطوبة وكتب الكتاب وأعياد الميلاد والتخرج وغيرها من الأحداث المختلفة.

تميز المصور امجد عن غيره من المصورين في طريقة التقاط الصور وابتكار أفكار وأساليب جديدة في التصوير واختيار الأماكن الجميلة مثل الحدائق والمنتزهات المزينة بالورد والمساحات الخضراء والأشجار والتي تضيف جمال خاص للصور ويقوم بعمل جلسات تصويرية للعرسان داخل قاعة الفرح ويقدم لهم أبرز النصائح في طريقة الوقوف وأخذ الوضعيات ويتعامل بكل ود معهم ويهتم بكل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات الاحترافية.

يقوم المصور امجد بتصوير الشريكين بوضعيات رومانسية جميلة وهم يقفون أمام الكوشة وبجانب طاولة الضيافة وعلى درج الزفة وفي وسط القاعة ويأخذ أجمل اللقطات للعروس وهي متألقة بفستانها الأبيض البراق وتحمل بيدها باقة الورد المزينة بأجمل الأزهار ولقطات مميزة لأدق تفاصيل قاعة الفرح من ممرات وديكورات وأسقف جميلة مزينة بالإضاءة وطاولات منظمة ومزينة بأجمل فازات الورد والزينة والضيافة بالإضافة لأخذ لقطات فريدة لبطاقة الدعوة وخواتم الزفاف والاكسسوارات وساعة العريس وغيرها من التفاصيل الجميلة مع عمل مونتاج يعرض كل هذه التفاصيل بأسلوب رائع.

يستخدم المصور امجد في التصوير أفضل المعدات والكاميرات الاحترافية لإخراج الصور بكل دقة وجودة عالية ويقدم الصور بعد التعديل على فلاشات خاصة ويوفر موديلات جميلة من ألبومات الصور بأحجام ومقاسات مناسبة. لا تتردد ولا تبحث كثيراً فالمصور أمجد هو خيارك الأفضل. لمزيد من المعلومات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • امجد
  • العنوان
  • القاهرة, مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع امجد
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع امجد
أضف تعليقاً