الميدان للتصوير الفوتوغرافي-إبراهيم توفيق

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • https://www.facebook.com/I.T.PHG/info?tab=page_info https://www.facebook.com/AlMidan.Photography/info?tab=page_info https://www.facebook.com/Ibrahim.Tawfik.I الادمن 0100836495
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

يحب العرسان في ليلة زفافهما أن يوثقوا كل ما يحدث في هذه الليلة التي طالما انتظرها الجميع بكل شغف لذلك يبحثون عن المصور المحترف الذي يغطي ليلة فرحهم بطريقة مميزة لا مثيل لها ولتحقيق ذلك نقدم لكم استديو الميدان للتصوير الفوتوغرافي في القاهرة بإدارة المصور المحترف ابراهيم توفيق الذي يتميز بخبرته الطويلة في تصوير الاعراس والمناسبات وحفلات الخطوبة واعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الخاصة.

يقوم المصور ابراهيم بتصوير العرسان في أماكن عديدة خارج قاعة الفرح في الحدائق والأماكن الجميلة وبين باقات الورد ويأخذ لهم اجمل اللقطات بوضعيات مختلفة يختارها لهم لتعبر عن مقدار الحب والرومانسية بينهم وترسم سحر وجمال خاص للصور ويقوم بعمل التعديلات والإضافات على الصور بطريقة مميزة.

يقوم المصور ابراهيم بتصوير العروس وهي تتألق بفستانها الأبيض البراق وتحمل بيدها باقة الورد المنسقة بطريقة تلفت الأنظار وعمل مونتاج رائع لأدق تفاصيل قاعة الفرح من ديكورات وممرات وأرضيات والكوشة المنسقة بأجمل باقات الورد والطاولات والزينة والضيافة وقالب التورتة ذو الطبقات وغيرها من التفاصيل الجميلة. بالإضافة لتصوير رائع لخواتم الزفاف وبطاقة الدعوة وباقة الورد وفستان الزفاف والطرحة والتاج الفضي الفاخر وساعة العريس وزجاجة العطر والحذاء الأبيض الخاص بالعروس.

يستخدم المصور ابراهيم أحدث التقنيات والتجهيزات اللازمة لإخراج الصور بأعلى جودة ودقة ويقوم بحفظ الصور على سيديات خاصة بعد التعديل عليها باستخدام أفضل البرامج والنسخ المطبوعة تحفظ في ألبومات رائعة ذات موديلات وأشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق. سيكون المصور ابراهيم وفريقه جاهز لتغطية جميع مناسباتكم وأفراحكم بكل دقة وحرفية عالية. لمزيد من المعلومات عن العروض الجديدة والأسعار والحجوزات تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • المعادى، القاهرة، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الميدان للتصوير الفوتوغرافي-إبراهيم توفيق
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الميدان للتصوير الفوتوغرافي-إبراهيم توفيق
أضف تعليقاً