استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير حفلات الرجال
  • لحفلات الزفاف, لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

كل مصور له أسلوبه وطريقته الخاصة بالتصوير وجمال الصور يقع على عاتق المصور ومدى خبرته ولمساته الفنية من أجل ذلك نقدم لكم المصور أحمد هيمن في القاهرة والذي يعد أحد أشهر المصورين في مصر ويتميز بخبرته الطويلة وأسلوبه الرائع في التقاط الصور وتصوير حفلات الزواج والخطوبة والمعارض والمهرجانات السنوية الكبيرة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من المناسبات الخاصة لتبقى ذكرى جميلة على مر الزمان.

يتميز المصور أحمد بابتكار أساليب وأفكار جديدة في التقاط الصور وإضافة التعديلات والمؤثرات والإضاءة التي تزيد من روعة وجمال الصور ويتعامل بكل حب ورقي ويختار أجمل الوضعيات والأماكن الجميلة لإلتقاط الصور ويواكب كل ما هو جديد في عالم الكاميرات الاحترافية والتصوير.

يقوم المصور أحمد بتصوير العرسان بوضعيات مختلفة تعبر عن مقدار الحب والرومانسية بينهما ويأخذ لقطات مميزة للعروس على درج الزفة وأمام الكوشة المنسقة بأجمل باقات الورد وبجانب طاولة الضيافة ووسط القاعة وتصوير خاص لخواتم الزفاف وبطاقة الدعوة وقالب كيك الزفاف والتاج والطرحة وباقة الورد وساعة العريس وزجاجة العطر والحذاء الأبيض الخاص بالعروس وغيرها من الأشياء الجميلة وتصوير أدق تفاصيل قاعة الفرح مع عمل مونتاج رائع.

يستخدم المصور أحمد هيمن أحدث التجهيزات والمعدات اللازمة للتصوير وأفضل الكاميرات الاحترافية التي تزيد من دقة وجمال الصورة ويقدم الصور بعد التعديل على سيديات خاصة بالإضافة لألبومات لحفظ الصور بأشكال وموديلات مختلفة تناسب جميع الأذواق. سيضع المصور أحمد كامل خبرته في تصوير حدثكم الخاص بطريقة استثنائية لا مثيل لها. لمزيد من المعلومات عن العروض الجديدة والأسعار والحجوزات تستطيعون التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة, مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع أحمد هيمن
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع أحمد هيمن
أضف تعليقاً