استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير حفلات الرجال, تصوير حفلات النساء, تصوير كافة انواع الحفلات
  • لحفلات الزفاف, لحفلات الخطوبة
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

هل تبحث عن مصور محترف ليوثق لك أهم أحداث ليلة زفافك؟ نقدم لك المصور كريم حسنين في الإسكندرية الذي يتميز بخبرته الطويلة ولمساته السحرية في التقاط الصور وإبداعه في تصوير الحفلات و المناسبات كالأعراس والخطوبة وكتب الكتاب وحفلات التخرج وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات الخاصة لتبقى ذكرى جميلة باقية على مر الزمان.

يقوم المصور كريم حسنين بأخذ أجمل اللقطات للعرسان مع بعضهما من عدة جهات وبطريقة احترافية داخل القاعة أو في الأماكن الطبيعية المفتوحة مع إضافة أجمل المؤثرات والتعديلات التي تزيد من جمال الصور ويصور العرسان وحولهم الأهل والأصدقاء داخل القاعة ويأخذ لقطات خاصة لكل من العريس والعروس ولقطات خاصة لخواتم الزفاف وبطاقة الدعوة وأدق تفاصيل فستان الزفاف والطرحة والتاج والحذاء الأبيض وساعة العريس وغيرها من الأشياء الجميلة.

يقوم المصور كريم بتصوير تفاصيل قاعة الفرح من ممرات ومداخل وديكورات وأرضيات والزينة وباقات الورد المنسقة بطريقة تشد الأنظار والمسرح والكوشة المصممة بشكل رائع ودرج الزفة وقالب التورتة ذو الطبقات وطاولة الضيافة وغيرها من التفاصيل الجميلة مع عمل مونتاج مميز لقاعة الفرح باستخدام أفضل البرامج ليعطي جمال خاص لحفل زفافك.

يستخدم المصور كريم أحدث معدات التصوير والتجهيزات والكاميرات الاحترافية ذو الدقة العالية لإخراج الصور بأعلى جودة ويقدم أفضل ألبومات الصور بموديلات وأشكال فريدة تناسب جميع الأذواق ويقدم لك الصور بعد التعديل على سيديات خاصة لتحتفظ بها وتستمتع بمشاهدها مع أولادك وأحفادك في المستقبل.

سوف يضع المصور كريم كل خبراته ومهاراته بين يديك ليغطي حفل زفافك بطريقة استثنائية لا مثيل لها. لمزيد من المعلومات عن الخدمات الإضافية وما هي العروض الجديدة والأسعار والحجوزات تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Kareem Hassanein
  • العنوان
  • 11 كم طريق برج العرب كينج مريوط الإسكندرية،، الإسكندرية، مصر، 23713
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع كيمز فوتوغرافي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع كيمز فوتوغرافي
أضف تعليقاً