استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تصوير كافة انواع الحفلات
  • تواصل لمعرفة السعر

مزيد من المعلومات

هل تبحث عن شركة متميزة في مجال التصوير لتغطي حفلاتك ومناسباتك؟ نقدم لك في شركة ايماجو فوتوجرافي في الإسكندرية كافة الخدمات المتعلقة في تغطية وتصوير المناسبات والأعراس وحفلات الخطوبة وكتب الكتاب وأعياد الميلاد ومختلف الفعاليات والمؤتمرات وذلك بأيدي طاقم عمل مميز مؤلف من أفضل المصورين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

فريقنا الخاص يتميز بالدقة والحرفية في التقاط الصور وعمل جلسات تصويرية للعرسان في الهواء الطلق ويختارون الأماكن المميزة للتصوير التي تعطي للصور جمال خاص ويتعاملون بكل ود ويقدمون النصائح للعرسان في طريقة الوقوف وأخذ الوضعيات الجميلة ويقومون بإجراء التعديلات اللازمة على الصور و يواكبون كل ما هو جديد في عالم التصوير والكاميرات الاحترافية.

يقوم فريقنا بأخذ أجمل اللقطات للعرسان قبل بداية مراسم الزفاف وصور خاصة للعروس داخل قاعة الفرح وهي تتألق بفستانها الأبيض البراق وتحمل بيدها باقة الورد المنسقة بطريقة ساحرة ولقطات مميزة للاكسسوارات وخواتم الزفاف التي توضع في علب فاخرة وزجاجة العطر والتاج الفضي والطرحة البيضاء والحذاء الأبيض وساعة العريس وبطاقة الدعوة المصممة بطريقة تلفت الأنظار وغيرها من التفاصيل الجميلة. وتصوير رائع لأدق تفاصيل قاعة الزفاف من مداخل وديكورات وزينة منسقة بأجمل باقات الورد وطاولات موزعة في القاعة بشكل هندسي جميلة وقالب التورتة وطاولة الضيافة مع عمل مونتاج رائع باستخدام أفضل البرامج.

نحن في شركة ايماجو فوتوجرافي في الإسكندرية نستخدم أفضل المعدات والتقنيات اللازمة للتصوير ونوفر ألبومات بمقاسات وأشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق ونحرص بشكل دائم أن نقدم خدماتنا بكل دقة وحرفية لنكون عند حسن ظن ضيوفنا بنا. لمزيد من المعلومات عن الأسعار والعروض الجديدة والخدمات الإضافية تستطيع التواصل معنا عن طريق الصفحة وسوف يقوم فريقنا الخاص بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Ahmed Magdy
  • العنوان
  • الأسكندرية - مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ايماجيو فوتوجرافى
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ايماجيو فوتوجرافى
أضف تعليقاً