منتجع سينتيدو بالم رويال سوما باي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • 445 غرفة وجناح

مزيد من المعلومات

من الأماكن الجميلة في الغردقة والتي ننصحك بزيارتها هو منتجع سينتيدو بالم رويال سوما باي (Sentido Palm Royale Soma Bay Resort) والذي يعتبر من أكثر المنتجعات شهرة في المنطقة ويتميز بالموقع الرائع بين أحضان الطبيعة في خليج سوما على البحر الأحمر الساحر كما يقدم خدماته لضيوفه بمستوى الخمس نجوم.

يحتوي هذا المنتجع الرائع على 445 غرفة وجناح ديلوكس. تتميز كل من الغرف والأجنحة بأناقة الديكورات الداخلية فيها كما تم تزويدها بكافة وسائل الراحة مثل الأسرة المريحة ذات الجودة العالية والمختارة من أفضل الأنواع وكذلك الأثاث الفخم بألوانه الجذابة والوسائل الكهربائية الحديثة لكي تستمتع بإقامة مثالية في ضيافتنا.

نحن نعلم مدى أهمية حفلات الزفاف في ثقافتنا وحياتنا لذلك خصصنا مكانا رائعا ومناسبا لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية على اختلاف أنواعها حيث تتسع هذه القاعة لأكثر من 600 شخص إذا تم ترتيبها على شكل مأدبة وهي مجهزة بطريقة رائعة وتوزع فيها الكراسي والطاولات المختارة بعناية والمغطاة بالاقمشة المميزة بطريقة انيقة. توجد أيضا قاعة أبو سوما الرائعة التي تتسع إلى حوالي 400 شخص ويتم تنسيقها بطريقة غاية في الروعة. بالإضافة إلى عدة قاعات مناسبة للاجتماعات والمؤتمرات تم تجهيزها بشكل كامل بمختلف أنواع التقنيات الحديثة.

يتوفر لدينا مركز لياقة بدنية مخدم بطريقة ممتازة و مركز صحي ومسبح رائع . كما يمكنك تذوق أشهى الأطباق والمأكولات في واحد من مطاعمنا المميزة في الموقع مثل مطعم التنور الرائع الأجواء والمميز بخدماته ونكهاته الراقية من الشرق الاوسط. كذلك تستطيع تذوق المشروبات والكوكتيلات المنعشة في أحد البارات لدينا مثل بار أتريوم وبار كابتن نيمو وغيرها من الأماكن الاستثنائية لدينا.

قم بالتواصل معنا من خلال الصفحة إذا أردت معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا والأسعار ومواعيد الحجز وسوف نعاود الرد
عليك في أقرب فرصة لكي نزودك بكافة التفاصيل التي تحتاجها آملين أن تكون خدماتنا عند حسن ظنك وأن نحظى بثقتك وحسن تقديرك على الدوام.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • ص ب 348- الغردقة - طريق سفاجا - البحر الأحمر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع منتجع سينتيدو بالم رويال سوما باي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع منتجع سينتيدو بالم رويال سوما باي
أضف تعليقاً