فندق لا مايزون بلو الجونة

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • 11 جناح

مزيد من المعلومات

من الأماكن اللطيفة والمميزة بخدماتها من مستوى الخمس نجوم هو فندق لا مايزون بلو الجونة والذي يقع في منطقة الجونة الرائعة على ساحل البحر الأحمر المتلألئ وفيه تمتزج العصرية مع الكلاسيكية حيث يعود هذا البناء الجميل إلى القرن التاسع عشر وتختلط فيه التصميم المعماري الإيطالي مع السوري والتركي لكي تحظى بتجربة فريدة عبر العصور في أجواء راقية لا مثيل لها.

يحتوي هذا الفندق البوتيكي الراقي على ديكورات داخلية اوروبية قديمة حيث تجد فيه الارضيات الرخامية الرائعة والفسيفساء المستوحاة من الزخارف الكتلانية والكثير من التفاصيل المعمارية المذهلة. يوفر 11 جناح فاخر تتميز بالمساحة الواسعة ومفروشة بأرقى انواع الاثاث المختار من طرز مختلفة والاسرة المريحة لكي تعيش تجربة فريدة في أجواء هادئة ومع خدمات لا مثيل لها.

لن يكون هناك اجمل من الاحتفال بيوم زفافك السعيد في أحضان فندقنا اللطيف حيث سوف تتمكن من الاستمتاع بحفل زفاف لا مثيل له في الهواء الطلق ضمن الديكورات والعمارة المستوحاة من الطراز المعماري الجذاب في البندقية والتنسيقات الراقية و بإطلالة خلابة على البحر الأحمر تحت السماء المليئة بالنجوم والأجواء الرومانسية الرائعة. حيث تتسع هذه المساحة المفتوحة الجميلة لاكثر من 500 شخص.

كما يمكنك التنسيق مع فريق الحفلات المحترف لدينا والذي سوف يساعدك بكل خبرته في هذا المجال وسوف يحرص على الاهتمام بالتفاصيل المنوعة من اختيار قائمة الطعام المثالية والعناية بالديكورات وتنسيقات الكراسي والطاولات وكل ما سيجعلك حفل زفافك ناجح ومميز لكي تبقى لك الذكريات اللطيفة عن هذا اليوم السعيد طوال العمر.

يتوفر في هذا الفندق الفريد مسبح خارجي جميل وشاطئ منعزل ومنتجع صحي فاخر في الموقع لكي تستمتع بالاسترخاء والراحة. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الأربع والعشرين ساعة ولا تنسى الاستمتاع بالمذاق الفريد للماكولات المتنوعة في مطعمنا الاستثنائي أو تناول المشروبات والكوكتيلات المنعشة في البار المميز لدينا.

لا تتردد أبدا بالتواصل معنا من خلال الصفحة إذا أردت معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها وأسعارنا وأوقات الحجز وسوف يقوم فريقنا بالرد على كافة الاستفسارات التي تحتاج معرفتها في الوقت المناسب لكي نضمن أن تختار ما يناسبك من الخدمات فراحتك تهمنا. آملين أن نكون دائما أهلا لثقتك وحسن ظنك.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • دانيا
  • العنوان
  • كايت سنتر رود- قسم الغردقة- محافظة البحر الأحمر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق لا مايزون بلو الجونة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق لا مايزون بلو الجونة
أضف تعليقاً