منتجع جولف وسبا ويستن القاهرة، القطامية ديونز

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • لاكثر من 500 شخص
  • يوجد
  • 152 غرفة

مزيد من المعلومات

من الفنادق الجميلة في القاهرة والتي نرغب بدعوتك إلى الاقامة فيها لكي تعيش تجربة فريدة في عالم الفخامة والرقي هو منتجع جولف وسبا ويستن القاهرة، القطامية ديونز (The Westin Cairo Golf Resort & Spa, Katameya Dunes) الذي سوف يقدم لك خدماته الراقية برتبة الخمس نجوم ويعتبر من الأماكن المفضلة لدى الكثير من السياح والضيوف من مختلف الأنحاء.

يمكنك الاختيار من بين الغرف الرائعة التصميم لدينا والتي يصل عددها إلى 152 غرفة. والتي حرصنا على ترتيبها وتجهيزها بطريقة مثالية. حيث تتوفر الاسرة المريحة المختارة من نوعيات عالية الجودة والأثاث الفخم المتناسق الألوان بالإضافة إلى الاجهزة الكهربائية المتطورة لكي تحظى بإقامة ممتعة ومريحة في ضيافتنا.

إذا كنت تحلم بيوم زفافك وتريد تحقيق هذا الحلم في مكان راق سوف يكون فندقنا الخيار الأمثل. حيث يتوفر لدينا مساحات داخلية وخارجية يتم تجهيزها بطريقة مثالية لكي تناسب حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية على اختلاف أنواعها. تتسع قاعة الاحتفالات الكبيرة 700 شخص عند ترتيبها على شكل استقبال و450 شخص على شكل مأدبة. وهي مميزة بالديكورات الراقية والإضاءة المذهلة التي تضيف السحر إلى أجواء حفل زفافك. كما يوجد لدينا ملعب الغولف بمساحاته الخضراء الرائعة والتي تناسب لحفل زفاف في الهواء الطلق بطاقة استيعابية تصل إلى حوالي 100 شخص.

لطعام حفل العشاء يمكنك الوثوق بالذائقة الفنية الرائعة للطهاة المحترفين لدينا والذين لديهم خبرة واسعة في هذا المجال لكي تختار قائمة البوفيه المثالية والمؤلفة من الاطباق المتنوعة والنكهات الرائعة حتى تستطيع إكرام ضيوفك بالطريقة الانيقة والرائعة التي تتمناها. كما يمكنك التنسيق لإقامة ضيوفك في فندقنا بعد تحضيرك قائمة المدعوين إذا رغبت بذلك.

يتوفر لدينا مرافق وقوف السيارات ذاتية الخدمة وخدمة النقل من وإلى المطار مقابل رسوم وكذلك خدمات التنظيف الجاف والغسيل بالإضافة إلى ذلك خدمات الأمن والاستقبال وخدمة الغرف على مدار الأربع والعشرين ساعة. يوجد لدينا مسبح داخلي جميل وسبا مخدم بطريقة ممتازة لكي تتمكن من الاسترخاء في أجواء هادئة.

قم بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع لمعرفة اسعارنا ومواعيد الحجز وسوف نعاود اجابتك على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب لكي تختار ما يلائمك من خدماتنا لأننا نحرص على تقديم الأفضل متمنين أن نحظى بثقتك وحسن ظنك بنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القطامية ديونز ، شارع 90 ، مدينة القاهرة الجديدة ، محافظة القاهرة 11835 ، مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع منتجع جولف وسبا ويستن القاهرة، القطامية ديونز
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع منتجع جولف وسبا ويستن القاهرة، القطامية ديونز
أضف تعليقاً