استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • 200 غرفة

مزيد من المعلومات

إذا كنت تبحث عن فندق جميل في وسط القاهرة هذه المدينة الحيوية و ذو إطلالة مميزة على النيل فنحن نرغب بدعوتك لزيارتنا في فندق هورايزون شهرزاد القاهرة حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من ميدان التحرير وعلى بعد 10 دقائق من برج القاهرة الرائع و دار الأوبرا المصرية وحديقة الأندلس والمتحف المصري. كما يعد من الأماكن المفضلة للعديد من الزوار والسياح من مختلف البلدان لاستكشاف المدينة.

يحتوي الفندق على 200 غرفة وجناح. تتميز الغرف والأجنحة بديكورات داخلية حديثة الطراز كما أنها مؤثثة بشكل فاخر من أجود الأنواع التي تم اختيارها بعناية فائقة لكي تلبي ذوق الرفيع ولكي تحظى بإقامة مريحة بشروط مثالية.

لما لحفلات الزفاف من خصوصية كبيرة في عاداتنا وتقاليدنا خصصنا قاعة رائعة للاحتفال بهذا الحدث المميز . لذلك سوف يكون فندق هورايزون شهرزاد خيارك الافضل للاحتفال بيوم زفافك المنتظر في أجواء ساحرة ترافقها الخدمات المميزة. توجد لدينا قاعة تتسع لحوالي 200 شخص وهي قاعة نور للاحتفالات والمناسبات التي يتم تجهيزها بطريقة راقية لا مثيل لها لكي تحتضن حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية المتنوعة. كما تتوفر قاعات مناسبة للاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية المتطورة.

سوف يكون فريقنا الخبير والمتخصص في تنسيق حفلات الزفاف والفعاليات المختلفة على أتم الاستعداد لكي يساعدك في اختيار قائمة البوفيه الراقية المناسبة لحفل العشاء والاعتناء بكافة التفاصيل المهمة من ديكورات وتنسيقات لكي يكون حفل زفافك على أكمل وجه. كما تتوفر لدينا باقات مميزة لحفلات الزفاف متنوعة الاسعار والخدمات لكي تختار الأنسب لميزانيتك.

لا تنسى تناول المأكولات اللذيذة في واحد من 3 مطاعم في الفندق ومنها على طراز البوفيه أو القائمة الانتقائية للمأكولات العالمية المعدة باحترافية باشراف امهر الطهاة. يتوفر لدينا العديد من المرافق المميزة مثل الساونا ومركز للياقة البدنية مخدم بطريقة ممتازة . كما يمكنك الاسترخاء في أجواء المركز الصحي والسبا و خدمات المساج الراقية. كذلك يوجد حمام تركي ومسبح . كما تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية في جميع أماكن الاقامة.

إذا رغبت بمعرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المقدمة في الفندق والأسعار ومواعيد الحجز لاتتردد بالتواصل معنا من خلال صفحتنا لكي نطلعك على كا ما تحتاج معرفته. آملين ان نحظى بشرف زيارتك لنا وأن نكون دائما أهلا لثقتك بنا.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع النيل - وسط البلد - القاهرة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق هورايزن شهرزاد
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق هورايزن شهرزاد
أضف تعليقاً