خبيرة المكياج يمنى الشافي

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

ندعو كل فتاة مقبلة على الزواج لزيارتنا في صالون بيوتي يمنى الشافي التي مجموعة من الأفكار الخاصة بها في عالم الجمال والمكياج وذلك بخبرة كبيرة في هذا المجال، جعل من أي عروس تحمل أفكار وأحلام تريد ترسيخها وتحقيقها على أرض الواقع التوجه إلى مركزها الكائن في القاهرة الجديدة، مصر.

من أهم الخدمات والمزايا التي تميزنا في صالون يمنى الشافي لنكون في طليعة خيار أي عروس:
تقديم رؤية جديدة في عالم المكياج حيث تبحث العديد من الفتيات عن طريقه مكياج محترف للحصول على وجه جذاب ومميز، فوضع المكياج يحتاج إلى دقة وقدرة على تحديد الأسرار التي تساعد في إخفاء العيوب التي تظهر في الوجه من أجل الحصول على مكياج رائع كالمحترفين، و سنساعدك سيدتي بأن تظهري في ليلة زفافك بالحصول على مكياج خالي من العيوب مليئ بالتميز الذي تبغاه كل فتاة في ليلة العمر المنتظرة.

نجد الحلول الكافية لجميع أنواع البشرات من كريمات تتناسب مع البشرة الدهنية وذلك للتخلص من الزيوت الزائدة على الوجه أو البشرة الجافة ومن ثم وضع الفاونديشن المناسب ، ذلك للحصول على نتائج مذهلة و خدود مشرقة وجذابة.

لأننا في يمنى الشافي نسعى للتميز دائماً نقوم بالاهتمام باختيار الادوات المناسبة لشكل العين والتي تساعد في إظهار لونها وجمالها، باختيار الألوان الفاتحة. كما يتم اختيار كريم الأساس المناسب للون البشرة بحيث يكون أفتح درجة واحدة.

لا تقلقي سيدتي كثيراً وسارعي بالتواصل معنا على الأرقام المتوافرة على الصفحة والخاصة في يمنى الشافي حيث سيقوم فريق العمل بالرد عليكم بأسرع وقت ممكن آملين أن تقضوا برفقتنا أجمل اللحظات والأوقات وتعيشوا معنا تجربة فريدة من نوعها تتناسب مع أهمية يوم الزفاف.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • القاهرة الجديدة, مصر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع خبيرة المكياج يمنى الشافي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع خبيرة المكياج يمنى الشافي
أضف تعليقاً